رياضة

أول تحرك من بيراميدز بعد أنباء عودة رمضان صبحي للأهلي

أول تحرك من بيراميدز بعد أنباء عودة رمضان صبحي للأهلي

لا صوت يعلو فوق الأزمة الأخيرة التي تطارد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل التصريحات التي قادها إكرامي الشحات، والد زوجته بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي، بجانب الاخبار والتقارير الإعلامية التي انتشرت في الفترة الماضية، والتي أكدت اقترابه من الرحيل إلى الأهلي، بجانب المفاوضات مع الزمالك.

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز تخوفهم، في ظل الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، والأزمة التي تطارد رمضان صبحي، بشأن رغبته في الرحيل عن الفريق السماوي، لاسيما أن أحمد شوبير، خرج في تصريحات تلفزيونية، واكد أن رمضان صبحي، سيقدم تنازلات كبيرة من أجل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، والرحيل عن نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي، لتأمين موقف اللاعب، خلال الفترة القادمة.

وتحدث مسؤولو بيراميدز، مع رمضان صبحي، خلال الساعات الأخيرة، من أجل معرفة حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن رغبته في العودة من جديد إلى النادي الأهلي، ومفاوضاته مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه يطمح في اللعب لنادي جماهيري، أو الاحتراف الخارجي.
رمضان صبحي سينتهي عقده مع نادي بيراميدز موسم 2025 المقبل، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي إلى رفع عقد اللعب من النواحي المالية، بجانب تمديد تعاقده لمدة موسيمن أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر