رياضة

“استبعاد نجم الفريق”.. قرار عاجل من موسيماني يصدم جمهور النادي الأهلي

"استبعاد نجم الفريق".. قرار عاجل من موسيماني يصدم جمهور النادي الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لجماهير النادي، وهذا بعدما قرر المدرب الجنوب أفريقي بتسو موسيماني استبعاد أحد نجوم الفريق بشكل نهائي حتى نهاية هذا الموسم، حيث تأكد بإن مدافع الفريق “بدر بانون” لن يكون قادرًا على مساعدة الفريق فيما تبقى من هذا الموسم، وأصبح مصيره في محل شك سواء بالبقاء داخل جدران الأهلي عقب نهاية الموسم أو الرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي.

موسيماني يقرر استبعاد بدر بانون
تعرض اللاعب الدَّوْليّ بدر بانون ألي إصابة بفيروس كورونا مجددا خلال تواجده مع منتخب المغرب بالكاميرون خلال بطولة الأمم الافريقية الأخيرة، التي اعقبها مضاعفات في عضلة القلب مما أدي إلى غياب اللاعب منذ البطولة الافريقية عن الملاعب والمشاركة الأساسية سواء مع المنتخب أو النادي الأهلي.

ونقلًا عن مصدر بالنادي الأهلي أن إدارة الأهلي اتخذت قرارها بشان بدر بانون ومشاركته مع الفريق خلال الفترة القادمة، مؤكدة بإن الأخيرة بالتعاون مع المدير الفني قد قرروا راحة اللاعب حتى نهاية الموسم واستمراره في فترة العلاج علي أن يتم عمل فحوصات طبية للاعب خلال الشهر المقبل للوقوف علي حالة اللاعب الصحية.

الأهلي يبحث عن مدافع جديد بدلًا لبدر بانون
أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة بإن إدارة الأهلي هدفها الأول الآن هو الاطمئنان على سلامة اللاعب والتأكد من كونه سيكون قادرًا على العودة للملعب من جديد سواء كان مع القلعة الحمراء أو مع أي فريق آخر من الفرق التي طلبت الحصول على توقيعه خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبها كشفت مصادر مقربة من القلعة الحمراء، بأن النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع لاعب مدافع جديد في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل تزايد معدل الإصابات في الخط الخلفي في الفترة الأخيرة، وقد وضع الأهلي أكثر من اسم مرشح للانضمام إلى الفريق في الفترة المقبلة وعلى رأسهم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر