حوادث

القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري في الجيزة. ما القصة؟

القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري في الجيزة. ما القصة؟

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة القبض على محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير وذلك على خلفية اتهامه في قضايا صدر فيها أحكام نهائية في حقه.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، إن محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير صادر ضده أحكام في قضايا قتل خطأ وتبديد وتم ضبطه.

التفاصيل الكاملة لـ ضبط عامل النظافة في الجيزة
وأضافت المصادر الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير متواجد في قسم شرطة أبو النمرس جنوب الجيزة، استعدادا لترحيله عبر مباحث تنفيذ الأحكام إلى القاهرة الجديدة لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

وأكدت المصادر الأمنية في الجيزة، أن عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير متهم في ثلاث قضايا تحمل أرقام ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ مدينة بدر، و٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ التجمع الخامس، و١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ مركز أبو النمرس.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير بنطاق قسم شرطة أبو النمرس.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن محمد عامل النظافة متهم في ثلاث قضايا بمدينة بدر ومنطقة أبو النمرس وايضا القاهرة الجديدة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا عددا من الصور لصاحب واقعة الكشري وهو داخل مقر شركة إنتاج شهيرة ويظهر وهو يوقع على أوراق قال البعض أنها أوراق عقد جديد له كمذيع راديو منضم لتلك الشركة.

وعلق بعض المتابعين على فيسبوك: “لا كده كتير علينا بصراحة ومش قادر ارد عشان الرقابة، بس كفاية بقى عشان تعبنا”، وعلق آخر: “اومال شباب الجامعات وخريجي اعلام اللى مش لاقيين شغل يعملو اى”، وقالت ثالثة معلقة على الخبر: “حضرتك أنا في إعلام اهو ومش عارفه ابقى مذيعه اروح ابيع كشري طيب “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر