رياضة

الكابيتانو يصفع الجنوب إفريقي ويمنحه التحذير الأخير

الكابيتانو يصفع الجنوب إفريقي ويمنحه التحذير الأخير

حالة من الغليان داخل النادي الأهلي بسبب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بعدما خرج للحديث عن مفاوضات تمديد تعاقده في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في كأس الرابطة.

وبهذا الصدد كشف  مصدر. أن هناك استياء شديد داخل النادي الأهلي من تعامل موسيماني مع هذا الملف، خاصة وأن سياسية القلعة الحمراء تختلف تماما عما فعله الجنوب إفريقي.

“حسام غالي أبلغ موسيماني أن النادي الأهلى لا يدار بهذه الطريقة، وأن حديثه عن مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي في المؤتمرات الصحفية أمر غير مقبول على الإطلاق، وأن الأهلى غاضب للغاية من هذه التصرفات”.

وأوضح: “حسام غالي قال لموسيماني إن المؤتمرات الصحفية للحديث عن الجوانب الفنية فقط لا غير، وطلب منه ألا يستجيب لإلحاح الصحفيين للحديث عن أمور أخرى، وعلى رأسها تمديد العقد، وحذره بأنه لا مساس بثوابت النادي الأهلي مرة أخرى”.

إفريقي عالمي على طريقة تاو.. موسيماني يجهز هدية للأهلي من الدوري الأمريكي!
كشفت تقارير عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فكرة التعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، هداف نادي الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأفادت التقارير الواردة من داخل القلعة الحمراء، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت خلال الآونة الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل عرض خدمات بن شرقي عليه نظرا لأحقية توقيعه مجانا في يناير الجاري.

وأوضحت التقارير أن موسيماني رفض فكرة ضم بن شرقي، وأخبر إدارة الأهلي أنه يفضل التعاقد مع لاعب جنوب إفريقي يلعب في الدوري الأمريكي، ويهدف في ضمه بهذا المركز بعد ترشيح بيرسي تاو.

وأتمت التقارير أن مفاوضات الأهلي التي تتم مع بن شرقي، هي عبارة عن محادثات مع وسيط بين الإدارة الحمراء واللاعب، الذي أبدى غضبه الشديد نتيجة رفض موسيماني لضمه وتفضيل لاعب جنوب إفريقي عليه.

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على شكل الميركاتو الشتوي الجاري للقلعة الحمراء، عبر ضم 3 صفقات بعينها، بالإضافة إلى رحيل 5 لاعبين عن قائمة الفريق.

وأشارت التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن موسيماني قد أبلغ لجنة التخطيط برغبته في رحيل 5 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم، لعدم حاجته لخدماتهم الفنية في الوقت الراهن، وهم:

1-عبدالرحمن مانو.

2-محمد فخري.

3-محمد محمود.

4-محمود وحيد.

5-محمود متولي.

وفي ذات السياق، أشارت التقارير بأن موسيماني قد أبدى موافقته على ضم 3 صفقات جديدة للقلعة الحمراء، والتي تتمثل في:

1-عودة المدافع الدولي محمد عبد المنعم من إعارته لنادي فيوتشر.

2-ضم هشام صلاح جوكر دفاع ووسط الاتحاد السكندري.

3-ضم محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى