فن

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد مكوثها 90 يوما في الرعاية المركزة، حيث قال إنها تعاني من تليف كامل في نسيج الرئة.

أضاف النادي،  أنه يستدعي دائما وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي، لمساعدتها على التنفس بصورة جيدة، لأن بدونها يصبح مجهود التنفس عالياً، واحتياج بعض الأجساد للأجهزة يختلف عن أجساد أخرى.

تابع، أن الحالة مستقرة ولكن على الأجهزة، بدونها لا تستطيع دلال عبد العزيز التعايش أو التنفس”، مشيرا إلى أنها ستستجيب للعلاج وسيتم شفائها سريعا من خلال الأدوية والرعاية.

وتمتلك دلال عبد العزيز، تاريخًا حافلًا في الدراما التلفزيونية فقد شاركت في الجزئين الأول والثاني من أيقونة الدراما المصرية “ليالي الحلمية”، بالإضافة للعديد من المسلسلات أبرزها “حديث الصباح والمساء”، “كفر عسكر”، “جسر الخطر”، “ابن الأرندلي”، “عرفة البحر”، “للعدالة وجوه كثيرة”، و”زمن عماد الدين”.

يُذكر أن آخر أعمال عبد العزيز، مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، سيناريو وحوار عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر