رياضة

حسام حسن يوجه صدمة قوية لموسيماني

حسام حسن يوجه صدمة قوية لموسيماني

وجه حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، صدمة من العيار الثقيل للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد القرار المتخذ من حسام ضد المدير الفني الحالي للأهلي.
وعلم من مصدر. أن موسيماني طلب الحصول على هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري، ولكن حسام حسن رفض التفريط في اللاعب وتمسك بالاستمرار في صفوف الفريق السكندري لفترة إضافية مقبلة.
ويريد موسيماني الاستعانة بعدد من الأسلحة في صفوف النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وذلك بسبب الإصابات التي تضرب الفريق، حيث يجهز العديد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى صفوف الفريق الكروي الأول.
وأبدى موسيماني حزنه الشديد في وقت سابق بسبب فقدان العديد من النجوم الذين تعرضوا لإصابات كثيرة مع منتخبات بلادهم سواء من لاعبي المنتخب الوطني، أو اللاعبين الآخرين المحترفين في صفوف القلعة الحمراء.

وشدد المصدر، على أن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط إعجابه بمستوى هشام صلاح الظهير الأيمن وأن اللجنة سوف تدرس الموضوع خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر، أن حسام حسن نما إلى علمه قرار المدير الفني، وعلى أثره أبلغ إدارة زعيم الثغر بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، بأنه لن يتخلى عن أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشدداً في حديثه للوسيط “نتقابل نهاية الموسم” في تحد صريح بأنه لن يترك نجومه للقلعة الحمراء أو أي ناد آخر.
ويرغب حسن في المنافسة على كل البطولات مع الاتحاد السكندري، وذلك بعدما كان أقرب للوصول إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المنصرم بدلاً من نادي بيراميدز، ولكن التأخر الشديد في الأجندة الخاصة بمباريات الدوري العام تسبب في فقدان الاتحاد للمشاركة في البطولة الإفريقية.
وأوضح المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى الحصول على اللاعبين المميزين سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وأن مركز الظهير الأيمن يسبب له صداع كبير في ظل إصابة أكرم توفيق الذي تم الاعتماد على جهوده بشده خلال الفترة الماضية.
يذكر أن النادي الأهلي يمتلك كريم فؤاد أحدث الصفقات الحمراء القادم من نجوم المستقبل، ولكن موسيماني يريد توافر أكثر من بديل، في ظل إمكانية توظيف محمد هاني في مركز آخر بعيد عن الظهير الأيمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر