حوادث

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز هذه الأزمة

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز هذه الأزمة

تواجد المهندس سميح ساويرس في منطقة البلازا حيث اندلع الحريق في الجونة قبل انطلاق مهرجان الجونة بساعات، وكشف عن سبب الحريق.

قال ساويرس : “الحريق كان بسبب ماس كهربائي في أحد المحلات الخارجية ولكنه أثر على المنطقة التي يقام فيها الاحتفال الخاص After Party بعد انتهاء حفل الافتتاح، المسرح نفسه الذي يقام عليه الحفل الرسمي لم يتأثر”.

وتابع: سنغير مكان الحفل، بدلا من إقامته في مكان عالي سيكون في مكان منخفض، وسندهن كل العواميد من الآن حتى الغد، وحين موعد الافتتاح لن يلحظ أي أحد آثار الحريق”.

وكانت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لهرجان الجونة السينمائي كشفت أن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أٍرع وقت، ولم تقع أية خسائر بشرية أو إصابات في صفوف العاملين أو الضيوف.

يذكر أن حريقا اندلع داخل منطقة البلازا، المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، مساء الخميس 14 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تبدأ يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

دشنت إدارة مهرجان الجونة، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر