رياضة

شارك في كأس العالم.. موهوب جديد بمواصفات أوروبية يدعم دفاع الأهلي رسميا

شارك في كأس العالم.. موهوب جديد بمواصفات أوروبية يدعم دفاع الأهلي رسميا

توصل الأهلي، إلى اتفاق رسمي مع المدافع الموهوب وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت وجود بعض الأزمات الدفاعية في النادي الأهلي، وذلك بالتزامن مع اقتراب المحترف المغربي بدر بانون من الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل تمسك إدارة فريق قطر القطري بالحصول على خدماته.

-موهوب بمواصفات أوروبية يدعم دفاع الأهلي بالصيف رسميا

تواصل النادي الأهلي بشكل رسمي في الساعات الماضية مع محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى صفوف فريق تيبليتسه التشيكي وذلك من أجل ابلاغه بوجود استقرار نهائي على خطوة عودته في الفترة المقبلة.

ويعتبر محمد مغربي من العناصر التي يضع عليها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، آمال كبيرة في الفترة المقبلة.

واكتسب محمد مغربي كم كبير من الخبرات حيث شارك في بطولة كأس الرابطة تحت قيادة بيتسو موسيماني، كما لعب المباراة الأولى في مونديال كأس العالم للأندية في قطر أمام مونتيري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، قبل أن ينتقل للعب في الدوري التشيكي.

ولعب محمد مغربي صاحب الـ21 عاما مع فريقه التشيكي 11 مواجهة وذلك بواقع 921 دقيقة، وسجل هدف واحد.

ويجيد محمد مغربي اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي مثل قلبي الدفاع والظهير الأيسر كما يجيد عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، وهو ما يمنح البرتغالي ريكاردو سواريش العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

ويأتي استقرار النادي الأهلي، على خطوة عودة محمد مغربي، في ظل العديد من المشاكل الدفاعية التي تظهر من بعض العناصر في صفوف الفريق.
في الوقت الذي لا تمانع خلاله لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، خطوة رحيل المحترف المغربي بدر بانون إلى صفوف الدوري القطري في نهاية الموسم الحالي.
ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر القديم ليضرب موعدا مع نادي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر حيث سيقام اللقاء يوم 21 يوليو الجاري في استاد القاهرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر