حوادث

ضحية اعتداء زوجها: طعني بسكين وربطني بالجنازير وبيهددني بكلب.. ومبروك عطية يحرجها

ضحية اعتداء زوجها: طعني بسكين وربطني بالجنازير وبيهددني بكلب.. ومبروك عطية يحرجها

كشفت آية محمد، ضحية اعتداء زوجها عليها، تفاصيل الاعتداءات التي تعرَّضت لها على يد زوجها، ومما دفعتها لتحرير محضر ضده وطلب الطلاق.

طعن بالسكين وربط بالجنزير
وقالت خلال لقائها ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر”زوجي طعني بالسكين في وجود خالي، وحبسني 20 يومًا وربطني بالجنازير ومنع عني الأكل، وكان يهددني عن طريق كلب يقوم بتربيته في المنزل”.

بيع الممنوعات
وأضافت: “زوجي كان بيبيع ممنوعات وهي السبب في المشكلات الزوجية المستمرة بينا، وعمري ما سمعت منه كلمة كويسة غير الإهانة والبصق على وجهي، وما شوفتش منه حاجة حلوة غير إنه بيجيبلي أكل حلو”.

حياة مهددة
وتابعت: “والدي متوفَّى، وكنت أعود لزوجي رغم قيامه بضربي في فترات سابقة، وهربت منه مؤخرًا لأني لو كنت استمريت مع زوجي كان زماني ميتة دلوقتي”.

أطفال في مهب الريح
ولفتت: “لدي 4 أطفال منهم رضيع يبلغ 28 يومًا، وأتمنى أن يطلقني ويديني عيالي علشان أعرف أربيهم كويس”.

تعليق قوي من مبروك عطية
من جانبه علق الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي: “النساء دائمًا يبالغن في الشكوى، لكن إذا كان كلامكِ صحيحًا فهذا ليس ضربًا لكنه شروع في قتل وهذه جريمة ودوام هذا تستحيل معه الحياة، ومش معقول مشوفتيش يوم حلو معاه؟!.. في حاجة في الموضوع غلط”.

وكان الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، علَّق في حديث سابق على واقعة الاعتداء على الصيدلانية إيزيس مصطفى من قِبل زملائها، لافتًا إلى أن الدين والحجاب “تلكيكة” وبكل تأكيد هناك مشكلات بينهم وبين الفتاة.

حقوق الله
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر : “حقوق ربنا لها قاضٍ، وليس لأحد حق في تنفيذها دون تكليف”

.العمل عبادة
وتابع: “مكان الشغل مش مركز للدعوة إلى الله والعمل عبادة، وأتعجَّب ممَّن يذهبون لوظائفهم بالمصاحف ويضيِّعون وقت العمل في الصلاة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر