فن

طفلة الكبير أوي “ليلى عدنان” بقي ازاي بعد 10 سنين

طفلة الكبير أوي “ليلى عدنان” بقي ازاي بعد 10 سنين

تصدرت الفنانة ليلى عدنان، موقع محرك البحث جوجل، والتي عرفت بشخصية سو، والتي ظهرت ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي، واختفت للعديد من السنوات، ولكنها ظهرت مؤخرا بملامح شابة في مسلسل السيدة زينب.

حيث أطلت ليلى عدنان، على شاشة التليفزيون، وقام الجمهور بمقارنتها بالصور، خلال ظهورها اليوم وبين ملامحها وقبل 10 سنوات، وظهر الاختلاف بشكل كامل في ملامحها وقوامها وإطلالتها، ولكنها بدت متألقة بأحدث ظهور.

ولدت الفنانة الشابة في 14 مارس 2000، حيث ظهرت للمرة الأولى منذ 10 سنوات أمام الفنان أحمد مكي، خلال أحداث الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي، ومن ثم فقد شاركت خلال السنوات الأخيرة في عدة أعمال فنية.

وشاركت ليلى في مسلسل بنات سوبر مان في عام 2016، ومسلسل الشريط الأحمر في عام 2018، ومسلسل شبر مية، وفيلم نوارة، ومسلسل بلا دليل في عام 2019، فيما أعلنت في شهر يناير الماضي بحفل خطوبتها صغير داخل منزلها.

مسلسل حي السيدة زينب، هو مسلسل اجتماعي شعبي، حيث تدور أحداثه داخل الحي الشهير، ويتحدث في إطار ثقافي واجتماعي، والمسلسل من بطولة كل من، سوسن بدر، ودينا، ومحمود عبد المغنى، وأحمد وفيق، وليلى عدنان، وتأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر