رياضة

عبد الله السعيد ورمضان صبحي يهديان الأهلي صفقة الموسم بدون قصد

عبد الله السعيد ورمضان صبحي يهديان الأهلي صفقة الموسم بدون قصد

ومن أهم الصفقات التي يرغب الأهلي في إبرامها خلال الفترة الحالية هي التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي نجم فريق أهلي جدة السعودي.

وشهدت الفترة الأخيرة انتشار العديد من التقرير التي أكدت ارتباط اللاعب بالانتقال لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد يكون الأهلي في أمس الحاجة بشدة للتعاقد مع اللاعب الجزائري من اجل تعويض غياب رمضان صبحي عن الفريق.

وأشار والد اللاعب في تصريحات تلفزيونية أنه تلقى اتصالات من إدارة بيراميدز للتعاقد معه إلا أنه يفضل الانتقال للأهلي.

وتناولت بعض التقارير هذه التصريحات مبررة موقف اللاعب بتواجد رمضان صبحي في فريق بيراميدز في نفس مركزه وهو ما قد يؤثر على مشاركته بشكل أساسي مع الفريق وهو من ضمن الدوافع التي جعلته يفضل الأهلي بالإضافة الى أن الأهلي له تاريخ كبير وهو الأشهر في القارة السمراء.

من ناحية أخرى قد تسهل عملية انتقال اللاعب من أهلي جدة الى الأهلي المصري بسبب عبد الله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق الذي انتقل الى أهلي جدة.

ويأتي ذلك حيث أن الفريق السعودي في عقد شرائه للسعيد كان قد وقع على أنه في حال انتقال اللاعب الى الدوري المصري خلال مدة التعاقد “موسمين” سيحصل الأهلي على 2 مليون دولار.

وبالفعل بدأ الأهلي التحرك في شكواه ضد أهلي جدة واللاعب بعدما انتقل السعيد الى بيراميدز بعد 6 أشهر فقط وعلى الرغم من رفض الشكوى من الفيفا إلا الأهلي أصر على موقفه وقرر التصعيد الى المحكمة الدولية.

ويعول الأهلي على هذه الورقة من أجل تسهيل مفاوضاته مع أهلي جدة للحصول على توقيع البلايلي بأقل مقابل مادي ممكن مع التنازل عن شكواه.

يحاول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض النقص الذي ضربه بعد رحيل أكثر من لاعب عنه.

ويعتبر هذا الموسم من المواسم القليلة التي يفقد فيها الأهلي عدد كبير من لاعبيه المهمين وهو ما يدل على أن الفريق في مرحلة إحلال وتجديد وهو ما يستدعي القيام بصفقات نارية للحفاظ على التوازن والمنافسة على الألقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر