رياضة

عروض خليجية لرباعي الأهلي والإدارة تبلغ الجميع بقرارها الصادم

عروض خليجية لرباعي الأهلي والإدارة تبلغ الجميع بقرارها الصادم

وجهت إدارة النادي الأهلي قرار نهائي لبعض لاعبي النادي الأهلي الذين جاءت إليهم العروض العديدة التي حصلوا عليها بسبب المشاركات الدولية الأخيرة خلال الفترة الماضية.
وعلم من مصدر. أن عدد من لاعبي النادي الأهلي المخضرمين حصلوا على عروض كثيرة خلال الفترة الماضية، بسبب الإجادة والتألق في كافة المباريات خلال الفترة المؤخرة.
وأضاف المصدر، أن هناك عروض سعودية لضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق رغم أن الأخير لم ينضم إلى تشكيلة الفراعنة خلال الفترة الماضية أو يشارك مع الفريق في المباريات الأخيرة.
وأوضح المصدر، أن أليو ديانج ومحمد شريف من اللاعبين الذين أصبحوا على رادار الأندية السعودية التي تريد الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، بعد التألق والإجادة في صفوف الفريق الأحمر، والمنتخبات الذين يشاركون فيها.
ويؤدي ديانج بقوة مع منتخب مالي بعدما انضم إلى صفوف الفريق، بالإضافة إلى تقديم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي الأداء الطيب في الصفوف على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المؤخرة، رغم عدم مشاركاته مع المنتخب لعدد دقائق كثير مثلما كان يحدث سابقاً.

وترغب الأندية الخليجية بالحصول على اللاعبين من أجل تدعيم الصفوف بالموهوبين خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الأداء الطيب والجيد الذي قدموه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.
وتقدم الوكلاء وشركات التسويق بشكل مباشر، بالإضافة إلى الأندية التي أرسلت الفاكسات الخاصة برحيل اللاعبين والقيمة المادية التي يريدها الأهلي، وذلك بعرض الأمر المباشر على مدير التعاقدات لإبلاغ الإدارة الحمراء بالقرار.
ووجهت إدارة النادي الأهلي القرار النهائي بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم في الصفوف، بأن الفريق لا ينوي التفريط في أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع للتدعيم في بعض المراكز.
ويناقش النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كافة القرارات المتخذة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن النادي الأهلي يحتاج إلى كل نجومه من أجل الاستعداد الجاد لبطولة كأس العالم للأندية، والدورة الحالية لدوري أبطال إفريقيا التي يطمح الفريق والجهاز الفني والإدارة الحصول عليها للمرة الثالثة على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى