فن

مجوهرات ياسمين صبرى تثير الجدل

مجوهرات ياسمين صبرى تثير الجدل

شاركت الفنانة ياسمين صبري ، جمهورها بفيدو جديد لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام .

وتألقت الفنانة ياسمين صبري ، بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستان أصفر ستان مكشوف الصدر والأكتاف.

ونسقت مع هذه الإطلالة مجوهرات فخمه وهو ما دفع جمهورها للتساؤل : بكام ده كله..

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة من الوان النود،وقامت برفع شعرها وهو ما تماشىمع اطلالتها .

وقد تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن عودة الفنانة ياسمين صبري ، ورجل الأعمال وزوجها السابق أحمد أبوهشيمة بعد ظهورهما في نفس المكان وهو ما تساءل عنه البعض “هل رجعوا لبعض؟”.

وتتميز الفنانة ياسمين صبري ، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارهاملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

نفت النجمة ياسمين صبري ما تردد حول عودة حياتها الزوجية من جديد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

قالت ياسمين صبري: “لدي الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدهاطلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر”، وذلك حسب تصريحاتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Joy Awards.

شبكة ياسمين صبري

شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، وكانت عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقىوأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط.

سيارة ياسمين صبري

سيارة رولز رويس، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه.

وعلم من مصدر. ان النجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لديهما نية للعودة مرة أخرى لبعضهمارسميا ؛ وذلك بعد انفصال دام لعدة أشهر.

والتقى الثنائي أكثر من مرة بعد الانفصال؛ في محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها مرة أخرى .

وان الثنائي يرغبان في العودة، ولكن حتى الآن لم تتم العودة رسميا؛ ويتكتم الثنائي على الخبر.

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة
عادت حالة التساؤل حول عودة ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى فيأحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة.

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وجمع الجمهور بين خلفيتي صورة ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، التي تشابهتا، ما جعل الجمهور يتساءل حولحقيقة عودتهما لبعضهما.

على جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوضبه أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذىتدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمدسيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، آيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر