رياضة

محمد معروف تخصص ضربات الجزاء الوهمية لـ الزمالك وقاتل أحلام منافسيه

محمد معروف تخصص ضربات الجزاء الوهمية لـ الزمالك وقاتل أحلام منافسيه

أثار الحكم محمد معروف الجدل، خلال الساعات الماضية، بعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا على محمد معروف بعد رفضه احتساب ضربة جزاء لسيراميكا كليو باتر أمام الزمالك، معتبرة إياه مجاملا كتيبة القلعة البيضاء في ذلك ومنحه هدية الفوز في مباراة الجولة السادسة لدوري هذا الموسم، متذكرة في الوقت ذاته بعض اللقطات لهذا الحكم في مباريات الزمالك السابقة أمام عدد كبير من المنافسين، وأنه بذلك يقدم الهدايا لمساعدة الفارس الأبيض على تحقيق الانتصارات.

ضربات جزاء وهمية لـ الزمالك أمام النصر
احتسب محمد معروف ضربة جزاء وهمية في مباراة الزمالك والنصر بموسم 2014-2015، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1 وعند الدقيقة 68 تحديدا من زمن المواجهة وقع باسم مرسي في منطقة الجزاء ليقرر بعدها معروف احتساب ركلة جزاء، وبعدها تمكن الفارس الأبيض من الفوز بالمواجهة.

هدف صحيح ملغي لـ الداخلية أمام الزمالك
في منافسات موسم 2015-2016، وتحديدا في مباراة الزمالك والداخلية، ألغى محمد معروف هدفا صحيحا للداخلية من ضربة حرة سددها اللاعب لتدخل مرمى أحمد الشناوي إلا أن «معروف» رفض احتساب الهدف، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ضربة جزاء غير صحيحة للزمالك أمام الداخلية
وفي موسم 2017-2018، بمباراة الزمالك والداخلية، أسقط عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، نفسه خارج المنطقة، لكن محمد معروف احتسب ضربة الجزاء ليفتتح الفارس الأبيض أهداف اللقاء.

وكان محمد معروف صاحب اللقطة الأشهر وهو يقفز ويطير فرحا بهدف الزمالك في مرمى الإنتاج الحربي بنسخة الموسم الماضي 2020-2021، ليحسم بها الفارس الأبيض لقب الدوري رسميا.

تاريخ محمد معروف مع الزمالك
يذكر أن مباراة الزمالك وسيراميكا، التي أقيمت أمس، كانت رقم 22 التي يديرها محمد معروف للفارس الأبيض، وحقق الأبيض الفوز في 14 وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مباريات، وأظهر خلالها البطاقة الصفراء 23 مرة والحمراء مرة واحدة، واحتسب 6 ضربات جزاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر