أخبار العالم

من هو الناجي الوحيد “خافيير” الذي ادعى الحياة في 2027

من هو الناجي الوحيد “خافيير” الذي ادعى الحياة في 2027

حدث ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية والتي أثارها الشاب الاسباني خافيير، بعد أن ادعي أنه كان في غيبوبة واستفاق منها، ووجد نفسه يعيش في عام 2027، حيث كان وحيد في عالم خالي من البشر، والذي عرف باسم الناجي الوحيد.

ومن ثم يبدأ تصوير عدة مقاطع فيديو توثق حقيقة كلامه، وعلى الفور قام بنشرها على صفحته الشخصية بموقع تيك توك وحصلت على تفاعل وتشكيك من البعض، وطلبات معينة من البعض الآخر لإثبات صحة كلامه.

وبالفعل قام الشاب بتنفيذ جميع الطلبات التي طلبت منه، ومنها التصوير في محطة مترو أو من داخل قسم شرطة، وحصل بوقت قصير حساب باسم Sole Survivor، على أكثر من ثلاثة مليون متابع، وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين تيك توك وانستجرام.

أهم المعلومات عن الناجي الوحيد في عام 2027:
يكون الناجي الوحيد هو خافيير بيريز دي سيلفا، وهو الشريك المؤسس والمدير تنفيذي لشركة الإنتاج السمعي البصري beta spain، وهي شركة مرتبطة في إسبانيا بأهم مجموعة اتصالات باللغة الإسبانية في العالم مثل Televisa المكسيكية متعددة الجنسيات.

حيث تنتج المسابقة ترفيه رائع في إسبانيا Little Giants، Get up، وتليفزيون الواقع أنا إخباري، Cabo Vadillo، إسبانيا على مستوى السماء، Gypsy Word، وLos Gipsy Kings، والمواد الخيالية، والسينما كما تتمتع بعض تنسيقاته بنجاح دولي كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر