رياضة

موسيماني يتمسك بالثنائي الساحلي في الانتقالات الشتوية

موسيماني يتمسك بالثنائي الساحلي في الانتقالات الشتوية

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد الثنائي الساحلي في الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم رحيلهما إلى أي من الأندية الأخرى.
وأضاف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للأهلي. أن موسيماني يرغب في استمرار الثنائي صاحب الأداء المميز عمار حمدي القادم من صفوف الاتحاد السكندري بعد انتهاء إعارته.
وشدد المصدر على أن الجنوب إفريقي، شدد أيضاً على عدم رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز حسام حسن مهاجم الفريق القادم من صفوف سموحة السكندري، في الانتقالات الصيفية الماضية.
واستطاع حسن أن يثبت جدارته في البطولة المحلية للدوري العام في صفوف سموحة في المواسم السابقة، وكان المهاجم الأساسي للفريق، وحصل على تجربة إلى الخارج من أجل الانضمام إلى أهلي طرابلس الليبي مؤخراً.
وأوضح المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، وأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يهدف إلى الاستمرار في تواجد اللاعبين في الصفوف.

وشدد المصدر على أن لاعب النادي الأهلي حسام حسن يتطلع إلى الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما خرج من التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه المدير الفني مؤخراً.
ويرغب موسيماني في منح حسن الفرصة بالمشاركة في المباريات المقبلة التي سوف يشعر فيها الفريق بضغط شديد بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في الإمارات وتنطلق يوم 3 فبراير المقبل.
ويخوض النادي الأهلي العديد من المباريات الهامة في شتى البطولات المحلية والقارية والإفريقية، والتي سوف يعاني خلالها اللاعبين من الإجهاد الشديد، وبالتالي فإن فرص البدائل قوية للظهور مرة أخرى.
وكان عمار حمدي على رادار العديد من الأندية المحلية الأخرى، وعلى رأسها الاتحاد السكندري، الذي كان يرغب في الحصول على اللاعب مرة أخرى، ولكن حمدي شدد على أنه سوف يتواجد لفترة إضافية مقبلة مع الأهلي.
وتمسك أيضاً موسيماني باستمرار عمار حمدي، مشدداً على أنه سوف يكون له فرصة كبيرة في الصفوف الحمراء خلال الأشهر القليلة المقبلة التي يشارك فيها الأهلي بعدد من البطولات الهامة على الصعيد المحلي والإفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر