رياضة

موسيماني يوجه رسالة لـ وليد سليمان بعد اعتزاله: كنت تلعب وكأنك شابًا

موسيماني يوجه رسالة لـ وليد سليمان بعد اعتزاله: كنت تلعب وكأنك شابًا

علّق المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي السابق، رسالة إلى الدولي المصري السابق، وليد سيلمان، وذلك بعد اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وليد سليمان أو “الحاوي” كما يُلقب من جماهير الأهلي، قرر تعليق حذاءه نهاية موسم 2021/22، ليضع صاحب الـ”37″ عامًا حدًا لمسيرته، والتي بدأها قبل 18 عامًا في 2002.

وغرد موسيماني عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا لم أبدأ بك في أي مباراة يا أسطورة، ومع ذلك أحرزت الكثير من الأهداف من أجلي”.

وأضاف: “هذا هو الاحترام الذي منحته لي وللفريق، كنت رجلًا شريفًا دومًا حتى في أصعب الأوقات، حظًا طيبًا لك فيما هو قادم؛ مستقبل الأهلي فيك أنت.. تحياتي”.

وواصل: “أنا أتذكر كم كنت حزينًا عندما جعلتك الإصابات تغيب عن كأس العالم للأندية في العام الماضي، ولكنني كنت سعيدًا لأنك لعبت في مونديال الأندية من قبل، ولعب كل تلك المباريات مثل لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا”.

وتابع: “شكرًا لك وليد، الاحترام كان مُتبادلا تمامًا بيننا، وأنا سعيد لأن كانت لدينا هذه العلاقة الحقيقية للغاية، حتى عندما دفعت بك قبل آخر 5 دقائق في إحدى المباريات، فقد لعبت بنزاهة واحترام لشعار الأهلي”.

وفي تغريدة أخرى كتب موسيماني: “الحمد الله؛ أنني شاهدت هذه اللحظة”، مُعلقًا على صورة تحية وليد مع جماهير الأهلي في السوبر الإفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر