حوادث

العثور على جثث 3 أطفال مشوهة

العثور على جثث 3 أطفال مشوهة

تم إيجاد حقيبة سفر بداخلها ثلاثة أطفال مشوهة معالمهم، حيث أثارت الخوف بين أهالي منطقة المرج، ومن ثم فقد انتقلت قوة من قسم شرطة المرج فورا، وأتضح صحة الواقعة وتم نقل الجثث لمشرحة زينهم، حيث تم أخذ عينة البصمة الوراثية لهم.

كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، وقد تم التحفظ عليها بعد ظهور وجه المتهمين فيه بشكل واضح، وبالفعل تم التوصل لهوية المتهمين، وتمكنت قوة من مباحث القسم بالقبض عليه بالفعل.

حيث وجدوا أحد المتهمين وتدعى إيمان. ز، 32 عام عاملة، وكانت في حالة يرثى لها بعد أن فقدت بصرها وتم حقنها بمادة كاوية في عينيها، وذلك من قبل المتهمين الاثنين الآخرين أحمد. ع. ع، 33 عاما عاطل، وهالة. م. م، 50 عام، ربة منزل.

وذلك بعد إجبارها على قتل أطفالهم الثلاثة، ملك، جنا، وطفل حديث الولادة، وبدأت تلك الواقعة عندما تزوجت المتهمة الأولى إيمان من المتهم الثاني أحمد على زوجته الأولى هالة، وكان المتهم دائم الإيذاء والتعدي بالضرب على الزوجتين.

وحدثت بينهم الكثير من المشادات التي كان على إثرها، يقوم بضربها وتقييدها داخل المنزل، وكان يجبر زوجته الثانية على إزهاق روح الأطفال الثلاثة، وكانت زوجته الاولى توثق الواقعة عن طريق تصوير فيديوهات بالصوت والصورة، أثناء قتل الثلاثة والتخلص منهم.

وألقى قسم شرطة المرج القبض على المتهمة، وتمكنت أيضا من الوصول إلى المتهمين الآخرين، ومن ثم فقد تم تحويلهم للنيابة العامة التي حققت في الواقعة، وبدورها أمرت بإحالتها إلى محكمة الجنايات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر