اقتصادرياضة

بيراميدز يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي للزمالك

بيراميدز يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي للزمالك

موقف الإدارة لبيراميدزالنهائي بشأن رحيل اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق والمنتخب الوطني إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التقارير التي أكدت رغبة القلعة البيضاء في التعاقد مع اللاعب لدعم صفوف الفريق في ظل احتمالية رحيل أكثر من لاعب على رأسهم اللاعب المغرب أشرف بن شرقي.

وقالت المصادر. إن إدارة نادي بيراميدز أعلنت شعار ” رمضان ليس للبيع محليا”، وترى أن اللاعب ما زال في عقده مع الفريق موسمين مقبلين بالإضافة إلى الموسم الحالي، ولا يحق له الانتقال أو التوقيع لأي نادي إلا بالرجوع لإدارة بيراميدز والحصول على موافقة مسبقة منها، إضافة لعدم تلقى أي حديث من أي مسؤول في نادي الزمالك بشأن التعاقد مع اللاعب.

وأضافت المصادر: “كما لم نلتق أي خطابات رسمية من القلعة البيضاء، أمير مرتضى المسئول عن ملف صفقات الزمالك نفى هذا الأمر تماما في أحد التصريحات، وإذ كنت هناك رغبة في الموافقة على رحيل رمضان، ستكون للاحتراف الخارجي فقط وليس داخل مصر” مشيرة إلى أن رمضان يرفض الرحيل عن الفريق بسبب رغبته في حصد البطولات المحلية أو القارية.

وقالت المصادر: “الموسم لم ينته بعد أمامنا 3 بطولات حتى الآن، وهي بطولتا كأس مصر النسخة القديمة والجديدة فضلا عن مسابقة الدوري المصري، إضافة إلى أن مشوار الدوري ما زال طويلًا، نحن في بداية الدور الثاني، هناك 16 مواجهة متبقية فى الدورى لذلك سننافس بكل قوة على القمة حتى أخر جولة”.

موقف بيراميدز من الاحتراف الخارجي.
وكشفت المصادر موقف إدارة نادي بيراميدز من الاحتراف الخارجي حيث قالت:” إن النادي لن نقف في طريقه إذ كنت هذه رغبته، لكن لا بد من وجود عرض رسمي، وفي ذلك الوقت سندرس العرض جيدا ثم عرض الملف برمته على المدير الفني لمعرفة موقفه واتخاذ القرار المناسب، الذى يحقق الاستفادة المالية والفنية لكافة الأطراف، سواء اللاعب أوالنادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر