رياضة

نجم مغربي مطلوب في الأهلي.. ليس سفيان رحيمي

نجم مغربي مطلوب في الأهلي.. ليس سفيان رحيمي

كشف موقع “le360sport ” المغربي، عن وجود اهتمام من قبل مسئولي النادي الأهلي، بالتعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي، لاعب نادي الوداد البيضاوي.

تقارير أشارت أن المغربي أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، معروض على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ويلقى قبول كبير من جانب أعضاء لجنة التخطيط وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي.

الكعبي يخطط للرحيل عن الوداد، ورفض تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، رغم المفاوضات العديدة من جانب سعيد الناصيري رئيس الفريق المغربي.

وأفاد المغربي أن بطل إفريقيا يفاضل ما بين سفيان رحيمي جناح الرجاء الرياضي، والكعبي هداف الوداد، حيث أن الأسمين معا على طاولة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للحسم في أمر التعاقد مع أحدهما أو كليهما.

الأهلي كان قريب منذ عامين من ضم أيوب الكعبي لكن الصفقة فشلت بسبب عد الاتفاق المالي، ليرحل اللاعب المغربي نحو الدوري الصيني ثم يعود لصفوف الوداد.

وكان موسيماني قد أقر بأنه يراقب رحيمي عن قرب ، ويتابعه في كأس الكونفدرالية، وأن مسألة التوقيع لصال القلعة الحمراء، ستكشف عنها الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، أستأنف فريق الأهلي تدريباته أمس الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى، استعداداً لمواجهة فريق البنك الأهلي غداً الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الفريق عاد إلى التدريبات بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر