رياضة

اضرب يا بيبو .. نجم أرسنال الإنجليزي إلى الأهلي في صفقة تاريخية

اضرب يا بيبو .. نجم أرسنال الإنجليزي إلى الأهلي في صفقة تاريخية

لا أشك في قدرة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي في الاستمرار على كرسي الحكم داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، ليس بسبب إنجازات او بطولات، ولكن بسبب اسم بيبو، الذي يفوز بأي انتخابات لأنه اسطورة حية تسير على الأرض، معشوق الجماهير التي تتغنى بإسمه ليل نهار، وتمجد بإسمه في كل المناسبات.

ينتظر جمهور النادي الأهلي صفقة مميزة لينسبها إلى محمود الخطيب، وينتظر الفوز ببطولة ليتغنى بمحمود الأسطورة بيبو ودوره الذي لا يغفله أحد حتى نجح الفريق في الفوز بهذه البطولة، فهناك كيما خاصة بين رئيس الاهلي وجمهور القلعة الحمراء.

يأمل جمهور الأهلي في كل موسم انتقالات التعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى، ونجوم كبار في عالم كرة القدم لتكون خير إضافة للفريق الأول، على أمل الفوز بالمزيد من البطولات ومحاولة ملء دولاب البطولات داخل القلعة الحمراء بالعديد من الكؤوس والدروع والألقاب.

يمتلك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قدرة كبيرة على الإقناع، وفي الماضي كانت هناك مقولة في مسألة الصفقات وهي أن مكالمة الخطيب حسمت هذا الصفقة لصالح الأهلي، فمجرد أن يتدخل الخطيب في صفقة من المعروف انها تنتهي لأصحاب المارد الأحمر وحدث ذلك في أكثر من مناسبة.

هناك نوعية من اللاعبين لا يبحثون عن المال ولكنهم يبحثون عن المجد والبطولات، ومنهم من يبحث عن نهاية مشرفة لتاريخه الكروي، فبعض اللاعبين المحترفين يحلمون بنهاية مسيرتهم في مصر وبالتحديد داخل النادي الأهلي، وهو ما أكده أكثر من لاعب في وقت سابق، ومنهم محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي الذي أكد أنه سوف يختم حياته في النادي الاهلي، إرضاءا لوالدته التي كانت تتمنى أن يلعب نجلها في الأهلي.

أعتقد أن الكرة في ملعب النادي الأهلي، وبعد سنوات قليلة سيكون الخطيب على كرسي العرش داخل النادي الأهلي، وسيكون محمد النني على وشك انهاء مسيرته الكروية وسيكون قادرا على العطاء، وهو خصص موسم أو موسمين للعب في النادي الأهلي، وعلى بيبو أن يضرب بقوة ويفوز بتلك الصفقة، سواء عند نهاية حياة اللاعب الكروية، أو في حياة قرار أرسنال الاستغناء عنه في أي وقت فهي صفقة تاريخية بكل المقاييس لوسط الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى