حوادث

اعترافات صادمة لقاتلة حماها في المنيا

اعترافات صادمة لقاتلة حماها في المنيا

الإقدام على جريمة قتل إنسان، يؤكد وجود خلل كبير في شخصية القاتل، أو أن شيئًا جللًا قد وقع عجز أمامه الشخص عن التحكم في أفعاله، ولكن هناك جرائم تكون بدافع إخفاء جريمة أخرى، أو خطيئة، وهو ما حدث مع قاتلة والد زوجها “حماها” في المنيا.الأسرة مفككة
الزوجة القاتلة، يقضي زوجها عقوبة داخل السجن، ما يشير إلى أن العائلة ليست على ما يرام، وقالت المتهمة أمام النيابة العامة في اعترافاتها: “حمايا عملت أفعال غير لائقة بعد دخول زوجي إلى السجن”، ربما الأمر غير مقبول لكنه يحدث مع بعض الأشخاص غير الأسوياء، فهل هذا السبب

الزوجة اعترفت أن حماها شاهدها فى وضع غير لائق مع شاب، وهنا قررت قتله؛ خشية أن يفضحها.

زعم الزوجة بأن حماها حاول التحرش بها، لن تأخذ به النيابة؛ خصوصا بعد اعترافها بأنها التقت بعشيقها بعد دخول زوجها السجن، وأقامت معه علاقة، موضحة أنها متزوجة منذ 3 سنوات.

تحريات مباحث المنيا، أكدت أن المتهمة وعشيقها، اتفقا على قتل الضحية والاستيلاء على أمواله، وأن المرأة وضعت الخطة، ونفذتها بمساعدة عشيقها وصديقه.

المباحث، توصلت إلى أن المتهمة استدرجت والد زوجها “حماها”، خارج حجرة نومه، ثم أوثقه عشيها وصديقه بالحيال، وضربوه على رأسه.

اعترف المتهم الثاني “العشيق”، اعترف أمام جهات التحقيق، أن عشيقته، أعدت له ولصديقه الطعام، ومارسا الرذيلة معًا، قبل التخلص من الجثة.

التحقيقات كشفت أن الجريمة وقعت فجر الجمعة الماضي، وأن المتهمين، حملوا الجثة وألقوا بها في منطقة زراعية.

النيابة العامة أصدرت قرارًا بحبس المتهمين، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة

البداية كانت ببلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة (مزارع – مقيم بدائرة المركز) بقطعة أرض زراعية بذات القرية وبها جروح رضية بالرأس وموثوق اليدين والقدمين.

أمر السلطات، بتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، بإشراف اللواء محمود خليل مدير الأمن، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (ربة منزل “زوجة نجل المجنى مقيد الحرية على ذمة قضية مخدرات وسلاح” عاطل، طالب – مقيمين بدائرة المركز).

وألقت السلطات القبض على المتهمين الثلاثة، واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأقرت ربة المنزل بأنه نظرا لاعتقادها والعاطل بحيازة المجنى عليه لمبالغ مالية، عقدا العزم على التخلص منه بقتله للاستيلاء على تلك المبالغ.وأضاف المتهمان أنه فى سبيل تنفيذ مخططهما استعانا بالطالب، واستدرجت المتهمة، المجنى عليه خارج الغرفة محل إقامته، وضربه المتهمان الثانى والثالث بعصا غليظة “شومه”، وأحدثا به إصابات، ثم أوثقا يديه وقدميه، وتوجها لإلقائه في منطقة زراعية (مكان العثور عليه).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى