حوادث

المتهمة بقتل زوجها بامبابة..قطعت جزء حساس من جسده

المتهمة بقتل زوجها بامبابة..قطعت جزء حساس من جسده

قامت المتهمة بقتل زوجها، حيث قامت بقطع رأسه وعضوه الذكري، بالاعتراف بشكل تفصيلي عن جريمتها خلال التحقيقات، أمام نيابة إمبابة اليوم، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس النيابة، وأوضحت سوء معاملة زوجها لها، خلال السنوات الماضية، مما دفعها لاتخاذ ذلك القرار.

وأوضحت المتهمة بأن إدمان زوجها المخدرات والمنشطات، دفعه لمعاشرتها بطريقة محرمة رفضتها عدة مرات، ثم يقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح، لإجبارها على الاستجابة له حتى قررت التخلص منه بقتله، حيث إنها استغلت نوم أطفالها.

وبعد ذلك قامت بذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري، وعندما لم تتمكن من تقطيع باقي الجثة، قامت بلفها في ملاءة وبطانية وطلبت من ابنها إلقاءها في الشارع بعدما أخبرته أنها قمامة ومتعلقات قديمة ترغب في التخلص منها.

كما أتضح بعد اعتراف المتهمة، بالتخلص من الجثة عقب قتل زوجها، إنها قامت بإلقائه في حارة بمنطقة إمبابة، كما تخلصت من الرأس بمكان آخر في مقلب قمامة، ومن ثم قام فريق البحث بفحص عدد من كاميرات المراقبة حتى تم العثور عليها.

ثم انتقل عمر عادل، وكيل أول نيابة إمبابة، لمسرح الواقعة لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة، وأتضح عدم وجود إصابات طعنية أو حروق بالجثة، والتي تم فصل رأسها عن الجسد ما يرجح تعرض القتيل للذبح فقط، كما تبين قطع العضو الذكري له.

ويذكر إن أهالي منطقة إمبابة بالجيزة، عثروا في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، على جثة لشخص عاري بدون رأس ومقطوع العضو الذكري، وكان ملفوف داخل بطانية، وفراش وملاءة سرير، وتم إخطار قسم شرطة إمبابة وجاري استكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى