فن

بعد سنوات من الخلافات.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة مفاجئة لعمرو دياب فهل يقبل الصلح؟

بعد سنوات من الخلافات.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة مفاجئة لعمرو دياب فهل يقبل الصلح؟

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة مفاجئة للمطرب عمرو دياب، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، قائلة: “أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب”، في أول مبادرة للصلح بينها وبين الهضبة بعد خلافات دامت لأكثر من خمس سنوات، البعض قد يمر عليه “ستوري” شيرين مرور الكرام دون النظر إلى أبعاده أو تفاصيله، وفى هذا التقرير نرصد أبعاد الموضوع بين شيرين وعمرو دياب وتفاصيل أزمتهم منذ البداية.

أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.

عندما كانت “شيرين” تتواجد في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث أخذت المايك من تامر حسني قائلة: “أنا عارفة أن تامر حسني وحماقي جايين يحيوا الحفل فانا حسيت بالغيرة عشان في الفرح فيه شيرين عبد الوهاب وأصالة .. ده طبعا ميقللش خالص من تامر وحماقي أحنا في مصر معندناش غيرهم والكبير ده راحت عليه” في إشارة منها لـ عمرو دياب، وهو ما جعل عمرو يوسف يخطف منها المايك ويطالب تامر حسني بالغناء قائلا: “الفرح كدة هيبوظ الناس دي عايزة تتبسط”.

لماذا هاجمت شيرين عمرو دياب.
أثارت تصريحات شيرين وقتها الكثير من الجدل بين جمهورها ومحبي الهضبة، مما دفعها بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ليسألها عن السبب وراء هذه التصريحات، مؤكدة ان هناك شخص أبلغها أن عمرو دياب غلط فيها في إحدى السهرات، وعندما واجهت عمرو بهذا الكلام استقبله بالضحك والهزار، لذلك قامت بالهجوم عليه في الفرح.

اعتذار شيرين عبد الوهاب.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، وتدخل بعض الناس بين شيرين وعمرو للتصالح بينهما، وبالفعل قدمت شيرين اعتذارًا ضمنيًا حينها، لكن الوضع ظل على حاله واستمر جمهور عمرو دياب في مهاجمة شيرين عبد الوهاب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

مغازلة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب
ويبدو أن آخر تعليق لشيرين قالت فيه إن “عمرو دياب هو أحلى حاجة في الدنيا”، محاولة لمغازلة عمرو دياب وإعادة المياه إلى مسارها إذا قبل “عمرو” الصلح ورد على هذا المنشور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى