رياضة

تفاصيل الجلسة الحاسمة بين مدير الكرة بالأهلي وأجايي وقرار موسيماني النهائي بشأنه

تفاصيل الجلسة الحاسمة بين مدير الكرة بالأهلي وأجايي وقرار موسيماني النهائي بشأنه

شهدت الساعات الأخيرة، جلسة خاصة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، لتحديد مصيره.
ويرتبط النيجيري أجايي بالرحيل عن صفوف ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تراجع مستواه الفني.
كما أوضحت بعض التقارير الإعلامية، أن أجايي سيكون على أعتاب الرحيل بشكل رسمي، حال نجح النادي في التعاقد مع بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، بالموسم الجديد.
وأكد عبدالحفيظ خلال جلسته مع اللاعب، أنه لا يجب عليه الالتفات لكل ما يثار عنه في وسائل الإعلام، وأن النادي لم يتخذ قرار بشأنه.
وأضاف مدير الكرة خلال حديثه مع أجايي، على ضرورة التركيز مع الفريق في مباريات الدوري، خاصةً أنه بدأ في العودة للمشاركات مرة أخرى.
وأوضح عبدالحفيظ للاعبه، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لم يطلب رحيله ولم يبلغ الإدارة بذلك، وعليه التدرب بشكل مستمر من أجل المشاركة بشكل أكبر بالفترة المقبلة.
ويرغب المارد الأحمر، في رحيل أحد اللاعبين الأجانب خلال الموسم الجديد، من أجل التعاقد مع صفقة إفريقية قوية بالميركاتو الصيفي.

وأشارت تقارير صحفية وإعلامية، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حدد سعر رحيل النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت: “استقر النادي الأهلي، على تحديد مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب لأي فريق يرغب في التعاقد معه بالموسم الجديد”.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أجايي داخل القلعة الحمراء، ولم يتم مناقشة فكرة تجديد عقده واستمراره داخل النادي حتى الآن.
من ناحية أخرى يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
وواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم عقب الفوز على وادي دجلة، دون أي راحة بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة كليوباترا.
ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من ملعب المباراة، من أجل زيادة التركيز على اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى