رياضة

أكرم يطمئن الجماهير بعد العملية.. ومخاوف على نجم الأهلي الثالث بعد الإصابة في المنتخب

أكرم يطمئن الجماهير بعد العملية.. ومخاوف على نجم الأهلي الثالث بعد الإصابة في المنتخب

قام أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي بأداء جراحة في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني الاول لكرة القدم أثناء مشاركته في مستهل مشوار الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا.

وتم عمل جراحة الصليبي لأكرم توفيق بنجاح، وذلك بعد الإصابة القوية التي ضربته أمام نيجيريا في الدقائق الأولى للمباراة واستلزمت خروج اللاعب وحلول محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي المعار إلى فيوتشر بدلاً منه.

وطار أكرم توفيق إلى ألمانيا بعد العودة من المنتخب وتم إجراء الاستعدادات اللازمة للعملية أمس، وذلك بصحبة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ليقوم اللاعب بأداء الجراحة بنجاح تام.

ومن المقرر أن يخضع أكرم إلى التأهيل اللازم من علاج طبيعي وتدريبات علاجية من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تؤهله إلى العودة لصفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى بنجاح.
وسوف يفقد النادي الأهلي جهود اللاعب لعدة أشهر مقبلة، وذلك لحاجته إلى التأهيل الطبي القوي والمنضبط والذي لا يجعله يشعر بأية أمور طارئة لا قدر الله، حيث كانت المفاضلة جارية بين عدة مراكز من أجل إجراء العملية، وتم الاستقرار في النهاية على ألمانيا.

من جهة أخرى تعرض مهاجم النادي الأهلي محمد شريف لإصابة قوية في المشاركة مع المنتخب الوطني بتدريبات الفراعنة الاستعدادية لمباراة المغرب المقررة الأحد المقبل في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وقام شريف باستمرار الاستعداد مع المنتخب الوطني وذلك بالخضوع لعدد من الغرز في فمه واستئناف مرة أخرى الاستعداد لمباراة المنتخب أمام المغرب.
ويخشى النادي الأهلي من استبعاد نجومه من المشاركات لفترة طويلة مع المنتخب من أجل الاستعداد الجاد بعد العودة من الكاميرون للمباريات العديدة التي تنتظر الأهلي، في الوقت الذي يسعى الفريق إلى تجهيز الثنائي الشناوي وحمدي فتحي للمباريات المقبلة بعد الإصابة أمام الأفيال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى