حوادث

زفة المحلة تتحول إلى كارثة

زفة المحلة تتحول إلى كارثة

رفعت أوناش أثار تصادم 3 سيارات ملاكي، من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم، وذلك أثناء زفة المحلة للعروسين، بسبب السرعة الزائدة في مدخل الطريق الفرعي المحلة طنطا، مما أسفر ذلك عن تحطم السيارات، دون وقوع إصابات أو ضحايا.

تفاصيل واقعة زفة المحلة بسبب اصطدام 3 سيارات ببعض:
ويذكر إن تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من العقيد محمد حوام، مأمور قسم شرطة ثان المحلة، الذي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، حول وقوع حادث تصادم ثلاث سيارات ملاكي، في مدخل منطقة التيسير بدائرة القسم.

وعلى الفور فقد انتقلت القيادات الأمنية، وضباط فرع البحث الجنائي، في مركز سمنود، ومركز المحلة، إلى مكان الحادث لمعرفة تطوراته وأسبابه، وتم الدفع بأوناش وسيارات رفع آثار حادث سير زفة عروسين، في المحلة.

وقد أفاد شهود عيان، بأن سبب وقوع الحادث هو قيام مجموعة من قائدي السيارات من الشباب، أثناء زفة المحلة للعروسين بالتسابق والتحرك يمينا ويسارا، حتى اصطدموا ببعضهم في منطقة التيسير بأرصفة الطريق العمومي.

ثم كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، كما تم تحرير محضر بتلك الواقعة وتم إخطار النيابة العامة بالتحقيق، حيث أمرت أن يتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، ورفع آثاره من قبل المرور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى