رياضة

الأهلي يخيب آمال جماهيره ويخسر من فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين

الأهلي يخيب آمال جماهيره ويخسر من فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين

في مباراة مثيرة من نوعها انتهت بهزيمة النادي الأهلي بهدفين نظيفين من نادي فلومينينسي البرازيلي ليخيب النادي الأهلي آمال جماهيره في الصعود إلى نهائي كأس العالم، حيث علت أحلام جماهير النادي الأهلي بالصعود إلى نهائي كأس العالم لأول مرة في التاريخ، وذلك بعد فوز النادي الأهلي على نادي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم يوم الجمعة الماضي الموافق 15 ديسمبر في دور ربع النهائي.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وفلومنينسي:
بدأ لاعبو نادي فلومنينسي اللقاء بشكل هجومي واستطاعوا تحقيق العديد من الهجمات على النادي الأهلي، ولكن دفاع الأهلي تمكن من التعامل مع هذه الهجمات.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفلومنينسي:
مع بداية الشوط الثاني من المباراة تعرض النادي الأهلي لضغط شديد من لاعبي نادي فلومنينسي، أدى هذا الضغط إلى تراجع لاعبي الأهلي إلى ملعبهم.

وفي الدقيقة 70 استطاع نجم ريال مدريد السابق “مارسيلو” من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة من بيرسي تاو، واستطاع اللاعب جون آرياس من إحرازها.

بعد الهدف الأول لفلومنينسي بدأ عناصر النادي الأهلي بالهجوم والاستحواذ على الكرة، وقاموا بالعديد من الهجمات على مرمى الخصم، ولكن جميع الفرص مهدرة.

وفي الدقيقة 90 سجل اللاعب جون كيندي الهدف الثاني لفلومنينسي بعد تسديدة قوية على يمين محمد الشناوي، لينهي المباراة بهذا الهدف.

المباراة القادمة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية:
سيواجه النادي الأهلي الفائز من مباراة مانشستر سيتي ونادي أوراوا الياباني، للمنافسة على المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة المقبلة الموافق 22 ديسمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى