رياضة

أزمة بين الزمالك وبيراميدز في المغرب.. ومشادة بين أمير مرتضي وممدوح عيد

أزمة بين الزمالك وبيراميدز في المغرب.. ومشادة بين أمير مرتضي وممدوح عيد

نشبت أزمة عنيفة بين مسئولي نادي الزمالك وبيراميدز، في المغرب، قبل ساعات قليلة من مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع الرجاء المغربي مساء الأحد، بينما يواجه الفريق السماوي نظيرة حوريا الغيني.

وتقيم بعثة الزمالك وبيراميدز في المغرب، في نفس فندق الإقامة بمدينة كازبلانكا، ويؤدي الفريقين تدريباتهم الجماعية في ملعبين مختلفين استعدادا لخوض مباريات نصف النهائي.

والتقت بعثة بيراميدز مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مطار الدار البيضاء، أثناء حضور اللاعب التونسي قادما من تونس للانضمام لصفوف الزمالك بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده، وحيا الدولي التونسي بعثة بيراميدز وتحاور لفترة مع زميله التونسي عمر العيوني وكذلك إبراهيم حسن نجم بيراميدز.

وأن هناك أزمة عنيفة نشبت بين مسئولي بيراميدز والزمالك في المغرب، وحدثت مشادة كلامية بين أمير مرتضي منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، وممدوح عيد الميدر التنفيذي لنادي بيراميدز.

وأن أمير مرتضي منصور، توجه لممدوح عيد وحدثت مشادة عنيفه بينهم بسبب جلسته مع التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاقناعهم بالتوقيع لبيراميدز وضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أن أمير مرتضي منصور، أبدي غضبه من ممدوح عيد، بسبب جلسته مع ثنائي الزمالك، في فندق الإقامة دون الحصول على إذنه، مؤكدا أن الفيرق مقبل على مباراة مهمة والمفاوضات مع الثنائي ليس وقتها.

وأن لاعبي الزمالك وبيراميدز، تدخلوا للفصل بين الثنائي خاصة وأن الأمر كاد أن يتطور بين أمير مرتضي منصور، وممدوح عيد.

وأن ممدوح عيد، انفعل على أمير مرتضي منصور، وأكد له أنه لن يسمح بانتقال أي لاعب من بيراميدز للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا له أنه سيحصل على خدمات فرجاني ساسي ومصطفى محمد غصب عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى