رياضة

وائل جمعة: الأنانية حرمت الأهلي من نتيجة تاريخية أمام الترجي.. وصن داونز “دورهم جاي”

وائل جمعة: الأنانية حرمت الأهلي من نتيجة تاريخية أمام الترجي.. وصن داونز "دورهم جاي"

علق وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام الترجي بثلاثية دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستضاف الملعب الأولمبي برادس مباراة الأهلي والترجي في خضم منافسات جولة الذهاب لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “بي إن سبورتس”: “الأهلي قوي جدًا على الترجي، نسخة الفريق التونسي الحالية ضعيفة، لكن المارد الأحمر قوي ويمتلك مديرًا فنيًا ممتازًا وقادر على استغلال أخطاء المنافسين، ويخرج من اللاعبين أفضل ما عندهم”.

وأضاف: “لا يُمكن للترجي بتاريخه أن يتعامل مع الأهلي بهذه الطريقة، أنا حزين لأنه كان ممكن أن نفوز بنتيجة تاريخية لو سجل الفريق أهدافًا من خلال الفرص التي أتيحت بعيدًا عن الأنانية”.

وأردف: “في كيان وإدارة ورئيس كان لاعب كرة، كل المشاكل التي ذُكرت عن الترجي عكسها في الأهلي، الموسم الماضي في نفس الوقت قلت يجب أن يرحل مدرب الأهلي ويأتي بمدرب أخر وسيفوز بالبطولة، والحمد لله كلمتي كانت صحيحة، والناس وقتها سخرت مني، لان الأهلي عنده امكانيات كبيرة ويصنع المدربين، (محدش يكبر على الأهلي)”.

واستطرد: “لاعبو الأهلي يعرفون قيمة النادي، وأوقات كثيرة أقسو على اللاعبين عندما يخطأون؛ وذلك من حبي وانتمائي للنادي”.

ماذا عن صن داونز؟ أجاب: “سيأتي دورهم”.

وأتم: “لاعبو الأهلي استغلوا أخطاء الترجي، وحالة اللاعبين مطمئنة والناحية البدنية ممتازة، الملاحظة الوحيدة التي على كولر أن يأخذها في اعتباره هي الكرات الثابتة على مرمى الأهلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى