رياضة

نجم بيراميدز يصدم مسئولي الزمالك: “عاوز ألعب في الأهلي”

نجم بيراميدز يصدم مسئولي الزمالك: "عاوز ألعب في الأهلي"

مازال الجهاز الفني للنادي الأهلي يبحث عن تدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، سعيا للمنافسة على جميع البطولات، بعدما حقق إنجازا كبيرا في الموسم الماضي بحصد الثلاثية، بعدما فاز الفريق بالدوري المحلي وكأس مصر، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني على عدة مراكز لدعمها مع نهاية الموسم، يأتي على رأسها الظهير الأيمن، حيث يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، أن محمد هاني لم يعد قادرا غلى سد الفراغ بمفرده بعد رحيل أحمد فتحي مع نهاية الموسم الماضي، في ظل عدم قناعته بمستوى أحمد رمضان بيكهام الي يقدمه منذ قدومه مطلع الموسم الجاري.

ورشحت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز أحمد توفيق، لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل، وهو ما وافق عليه المدير الفني، الذي يرى أن ” توفيق” يمتلك الخبرة اللازمة التي تؤهله للعب بين صفوف النادي الأهلي، في ظل المستوى الذي يقدمه مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري.

وبخلاف الخبرات التي يتمتع بها لاعب بيراميدز، يرى المدير الفني للأهلي أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، سواء الوسط المدافع او الظهير الأيمن أو الأيسر، وهي النوعية التي يفضلها ” موسيماني” ، حيث يميل للاعب الذي يجيد المشاركة في أكثر من مركز.

ومع جس نبض اللاعب أبدى موافقته على الانتقال للأهلي في الموسم المقبل، لاسيما أن الموسم الحالي هو الأخير في تعاقده مع بيراميدز، ما يمنحه الفرصة للتوقيع والرحيل دون سداد أي مقابل لإدارة ناديه، خاصة مع وجود شقيقه أكرم توفيق داخل صفوف المارد الأحمر.

وأبدى أحمد توفيق رفضه لفكرة العودة للزمالك، بعدما تلقى مفاوضات من جانب عدد من وكلاء اللاعبين، الذين أكدوا رغبة مسئولي الزمالك في استعادته مربة آخرى، بعد رحيله قبل عدة مواسم، إلا أن اللاعب رفض العودة للبيت البيضاء، مؤكدا تفضيله الانتقال للأهلي، أو التجديد والبقاء في بيراميدز، حال عدم تلقيه عرضا رسميا من القلعة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى