حوادث

العثور علي جثتين في حالة تعفن بالهرم

العثور علي جثتين في حالة تعفن بالهرم

كشفت تحريات الجيزة تفاصيل صادمة في العثور على جثة سائق وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة أوبر بمنطقة الهرم، وقالت إن المتوفيان لقي مصرعهما نتيجة تشبع رئتهما بثاني أكسيد الكربون بعد غلق منافذ التهوية في السيارة، مؤكدة على عدم وجود شبة جنائية وراء الحادث.

وأضافت التحريات أن الشاب المتوفي يعمل سائق الأوبر، تربطه علاقة بالفتاة المتوفية، وسبق تقدم لخطبتها ورفض أسرتها طلبه، فقررت الهروب معه، فحررت أسرتها محضر بتغيبها منذ 3 أيام داخل قسم شرطة الهرم.

وأشارت التحريات، أن المتوفية كانت بصحبته الشاب داخل السيارة ولفظ انفاسهما الأخيرة داخل السيارة أثناء العلاقة الحميمية بينهما بسبب تشبع رئتهما بينها بثاني أكسيد الكربون، وعثر على جثتهما في حالة تعفن بعد مرور يومين داخل السيارة.

كانت شرطة مباحث الهرم، تلقت بلاغًا، من الأهالي بخروج رائحة من سيارة تقف داخل محل مستأجر في عقار تحت الأنشاء بمنطقة الهرم، وانتقلت شرطة مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن السيارة متوقفة داخل محل مستأجر يستخدمه المتوفي كجراج، ومغلق من الداخل، وبكسره عثر على جثة الشاب في المقعد الخلفي وبصحبته فتاة 21 سنة، وكلاهما في حالة تعفن، ولا توجد بهما إصابات وبحوزتهما جميع معلقاتهما الشخصية

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر