رياضة

بعد هبوط الحرس.. 9 أندية تتصارع للهروب من شبح المظاليم

بعد هبوط الحرس.. 9 أندية تتصارع للهروب من شبح المظاليم

تأكد هبوط فريق حرس الحدود بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني المصري وذلك بعد خسارته أمام الاهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

والتقى حرس الحدود مع الاهلي مساء الخميس، على استاد الكلية الحربية، وخسر بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد حرس الحدود عند 20 نقطة قبل 3 جولات على نهاية الدوري المصري الممتاز، ليصبح أول الهابطين رسميًا إلى دوري القسم الثاني، ويتبقى فريقين فقط ينتظر هبوطهما في الجولات القادمة.

9 أندية تتنافس للهروب من الهبوط لدوري القسم الثاني
ويتنافس 9 أندية في الدوري الممتاز من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني في الموسم الحالي.

ويأتي في المقدمة فريق انبي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 39 نقطة، ويعد صاحب الحظوظ الأقوى للبقاء في دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم، حيث يحتاج للفوز في مباراته القادمة لحسم بقائه في الممتاز.

أما ثاني المهددين بالهبوط في الدوري الممتاز، فريق سموحة والذي يحتل المركز العاشر برصيد 36 نقطة ولم يحسم بقائه في بطولة الدوري حتى الآن، ولا يزال في حاجة لـ6 نقاط للبقاء في دوري الأضواء دون انتظار باق النتائج.

ويواجه أيضًا نادي البنك الاهلي شبح الهبوط لدوري المظاليم حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، وكذلك فريق سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

نادي الإسماعيلي صاحب التاريخ الكبير يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن أقرب مراكز الهبوط، ويحتاج لتحقيق الانتصارات في مبارياته المقبلة لحسم بقائه في الدوري.

ويتواجد في المنطقة الأكثر خطورة في ترتيب الدوري الممتاز، الثلاثي طلائع الجيش وأسوان وغزل المحلة ولكل منهما 32 نقطة، ومعهما أيضًا الداخلية والذي يتواجد في المركز قبل الأخير، وهم الأقرب لمرافقة الحرس في دوري المظاليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى