حوادث

تشميع مطعم مأكولات شهير في الجيزة بسبب لحوم غير صالحة

تشميع مطعم مأكولات شهير في الجيزة بسبب لحوم غير صالحة

تلقى سكان محافظة الجيزة نبأ صادم بعد تشميع مطعم مأكولات شهير للغاية بعد أن تم ضبط أكثر من 450 كيلو جرام من الشاورما بالإضافة إلى الدواجن الغير صالحة للإستخدام الآدمي.

تشميع مطعم مأكولات شهير بسبب لحوم فاسدة
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محافظة الجيزة بواسطة حي العجوزة وبالإشتراك مع مديرية الطب البيطري تمكنت حملة من ضبط أكثر من 450 كيلو جرام لحوم بالإضافة إلى داوجن لا يمكن إستخدامها بصورة آدمية وذلك في واحد من المطاعم المشهورة التي تقع في ١٠ شارع محمود بدر الدين بجوار سور نادي الترسانه بحي العجوزة

وتأتي تلك الحملة التي تم القيام بها في إطار التوجيهات الخاصة التي أصدرها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فيما يخص تكثيف الحملات على المطاعم وكذلك المحال من أجل التأكد من من سلامة الأغذية التي يتم تقديمها للمواطنين.

وشملت المضبوطات التي تم التحفظ عليها 475 كيلو جرام شاورما لحوم بالإضافة إلى دواجن مع 75 كيلو جرام دهون حيوانية وكل هذه المضبوطات بهم تغيرات بالخواص الطبيعية ولا يوجد أي بيانات لها كما انها غير صالحة للإستخدام الآدمي.

في الوقت الذي أضاف فيه البيان أن بعض المضبوطات بها رائحة كريهة للغاية وذلك عقب إجراء الكشف عليها بواسطة طاقم الأطباء المتخصصين.

وأنهى البيان أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات والقيام بغلق وتشميع المطعم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع قسم شرطة العجوزة وذلك إستكمالًا لكافة المجهودات التي تشنها محافظة الجيزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر