رياضة

رد محمد صبحي على أمير توفيق في ملف انتقاله إلى النادي الأهلي؟

رد محمد صبحي على أمير توفيق في ملف انتقاله إلى النادي الأهلي؟

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو على رأس قائمة المطلوبين حال الاستقرار على تدعيم مركز حراسة المرمى في صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.
وترى لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، أهمية التحرك للتعاقد مع حارس مرمى سوبر في الصيف المقبل، يكون به بعض المواصفات الهامة من حيث السن والامكانيات الفنية الجيدة والشخصية القوية، ووقع الاختيار على محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى فاركو.

-كيف رد محمد صبحي على أمير توفيق في ملف انتقاله إلى النادي الأهلي؟
علم “من مصدر” أن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء قد فتح باب المفاوضات في الفترة الماضية مع محمد صبحي.

وأبدى محمد صبحي ترحيبه الشديد بخطوة ارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل، وأكد انه لا يمانع هذه الخطوة حال حسم الاتفاق مع إدارة فاركو حال تفعيل بند الشراء.

محمد صبحي كان قد تجاهل التواصل مع إدارة نادي الزمالك في الفترة الماضية، وتحديدا أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء.

ويتحرك النادي الأهلي من خلال أمير توفيق لاستغلال تواجد بند يسمح لفريق فاركو بشراء عقد محمد صبحي بشكل نهائي حال دفع 20 مليون جنيه.

ويخطط الأهلي للتحرك بالاتفاق مع إدارة فريق فاركو بتحمل قيمة شراء عقد اللاعب، وذلك مقابل حدوث بعض الصفقات التبادلية بين الفريقين في انتقالات الصيف القادمة.

ويفضل محمد صبحي فكرة التواجد في النادي الأهلي بحثا عن الاستقرار وحصد البطولات والألقاب بصفة مستمرة.
ولم يطلب الجهاز الفني للنادي الأهلي وتحديدا بيتسو موسيماني المدير الفني وميشيل يانكون مدرب الحراس، التعاقد مع حارس مرمى جديد حتى هذه اللحظة، في حين ترى لجنة التخطيط أهمية الحصول على خدمات محمد صبحي.

وكان محمد صبحي قد تواجد في معسكرات منتخب مصر بالفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروس، حيث يحظى بثقة عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة، وشارك صبحي في مباراة المغرب بكأس الأمم الأفريقية بعد إصابة محمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى