رياضة

تفاصيل إقالة طبيب الأهلي.. وهذا سر غضب كولر

تفاصيل إقالة طبيب الأهلي.. وهذا سر غضب كولر

أطاح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطبيب الفريق الأول الدكتور أحمد أبو عبلة خلال الساعات الماضية بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر .

وكشفت مصادر مطلعة كواليس إقالة طبيب النادي الأهلي بالدكتور أحمد أبو عبلة من منصبه وأرجعت ذلك إلي التشخيص الخاطيء لثلاثة نجوم بصفوف المارد الأحمر.

وذكرت المصادر أن التشخيص الخاطئ لإصابة ثلاثة نجوم بصفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وراء قرار السويسري مارسيل كولر برحيل الدكتور أحمد أبو عبلة عن منصبه.

أشارت الي أن التشخيص الخاطئ الأول تمثل في إخطار الدكتور أحمد أبو عبلة كولر مدرب الأهلي بعدم إمكانية مشاركة محمد الشناوي في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ما جعل المدير الفني يصدر قرارا بإراحة الحارس الدولي واسناد المهمة الي مصطفي شوبير الحارس الثالث للشياطين الحمر.

ولفتت المصادر الي أن التشخيص الثاني الخاطي من قبل طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة جاء بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق حيث ان أبو عبلة أكد ان اللاعب يعاني من شد في القدم تفاجئ كولر أن متولي يعاني من خلع في الكاحل ويحتاج للغياب لفترة طويلة.

شددت المصادر على أن التشخيص الثالث الخاطئ الخطأ الذى وقع فيه طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة جاء على خلفية إصابة عمرو السولية نجم خط الوسط في العضلة الخلفية وتقديراته في احتساب الفترة الزمنية لخضوع اللاعب الي فترة علاج من أجل التعافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى