رياضة

كهربا يقود الأهلي لصعق سموحة وديًا برباعية

كهربا يقود الأهلي لصعق سموحة وديًا برباعية

برباعية نظيفة حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا عريضا على ضيفه سموحة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في الخامسة عصريوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك ضمن استعدادات الفريقين لعودة النشاط الرياضي واستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق نجومه محمود عبد المنعم كهربا (هدفين) ومروان محسن وجونيور أجايي، في تجربة شهدت مشاركة عدد من ناشئ الأهلي ليطمئن السويسري رينيه فايلر على قدرات الجيل الصاعد لدعم الفريق الأول هذا الموسم والمواسم المقبلة.جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين بحثًا عن هدف المبادرة، حيث استحوذ الأهلي على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة، وسط محاولات من جانب لاعبي سموحة لإيقاف تقدم لاعبي الأهلي المبكر بحثًا عن الهدف الأول.
وتواصل ضغط الأهلي بحثًا عن الهدف الأول قبل سقوط محمود كهربا للإصابة، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي سموحة قبل أن يستأنف اللعب من جديد.ويستمر ضغط لاعبي الأهلي حتى ينجح كهربا في تسديد الهدف الثالث في الدقيقة 80، قبل أن يضيف أجايي الهدف الرابع في الدقيقة 81.
ويستمر لاعبو الأهلي في زحفهم بحثًا عن الهدف الخامس لكن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري، التي ستعود يوم 6 أغسطس المقبل، وكذلك مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم استئناف البطولتين بعد توقف الدوري فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى