فن

فتنت رئيس أمريكا وقتل الموساد الإسرائيلي زوجها و تسببت في طلاق ميرفت أمين

فتنت رئيس أمريكا وقتل الموساد الإسرائيلي زوجها و تسببت في طلاق ميرفت أمين

فنانة جميلة وايقونة من أيقونات الجمال، لم يتعد رصيد أعمالها الفنية سوى الثلاثة أفلام، وواحدة من أهم أشهر عارضات الأزياء في لبنان، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بملامحها الأوروبية والعربية في نفس الوقت، صاحبة قوام ممشوق وعيون خضراء، وأنوثة طاغية، وهذا الجمال تفوز بلقب ملكة جمال الكون بجدارة، كما أصدرت لبنان طابعا بريديا عليه صورة جورجينا بمناسبة فوزها بهذه الجائزة العالمية، قدمت للسينما ثلاث افلام وهما غيتار الحب، باي باي يا حلوة، الملكة وأنا، و مسرحية سنقف سنقف.

كانت جورجينا رزق من أسرة مارونية مسيحية من أب لبناني و أم مجرية، تزوجت من مناضل فلسطيني يدعى حسن سلامة؛ والذي اغتاله الموساد الإسرائيلي، وأنجبت منه ابنها علي، ثم تزوجت من الفنان محرم فؤاد بعد ولكن زواجهما لم يدم طويلا وانفصلت عنه، و تزوجت جورجينا من المطرب اللبناني وليد توفيق، وأنجبت منه الوليد و نورهان، وبعد زواجها من الفنان وليد توفيق ابتعدت جورجينا رزق عن الأضواء و كرست كل حياتها لزوجها و اولادها.

ومالا يعرفه الكثير أن جورجينا تسببت في طلاق ميرفت أمين، وذلك عندما كانت ميرفت أمين متزوجة من عازف الجيتار عمر خورشيد، ولكن دخلت جورجينا في علاقة مع عمر خورشيد أثناء تصويرها معه فيلم جيتار الحب، مما تسبب في طلاقهما وتزوجته بعد أن حدث الطلاق بينه وبين ميرفت أمين. . ولكن لم يدوم زواجها من عمر خورشيد طويلاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى