رياضة

عبد الحميد بسيونى بعد ثلاثية الزمالك: المحلة كيان كبير

عبد الحميد بسيونى بعد ثلاثية الزمالك: المحلة كيان كبير

عبر عبد الحميد بسيونى، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال بسيونى .إن غزل المحلة حقق الفوز على فريق محترم بحجم الزمالك، مؤكدا أن المكسب يعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبيه خلال المباريات القادمة لافتا إلى أن القادم أصعب.

وأضاف المدير الفني لغزل المحلة، ” هارد لك للزمالك المحترم الكبير ومبروك لجماهير المحلة وللاعبين خصوصا أن الفوز يؤكد لهم أن كيان المحلة عظيم وكبير يجب الدفاع عنه بكل ما يؤتوا من قوة وأتمنى الاستمرار على هذا الأداء”.

فاز فريق غزل المحلة على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الزمالك تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة، في المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى، قبل أن يحقق الفوز على غزل المحلة.

سجل هدف المحلة الأول هشام عادل فى الدقيقة 33، ثم سجل الهدف الثانى والثالث عبده يحيى فى الدقيقتين 46، و85.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر