رياضة

مانكوبا منجيثي يطمئن جماهير الأهلي ويكشف أسرار عن نجم الأهلي

مانكوبا منجيثي يطمئن جماهير الأهلي ويكشف أسرار عن نجم الأهلي

صرح مانكوبا منجيثي رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز عده تصريحات عقب الفوز التاريخي على النادي الأهلي بخماسية مقابل هدفين.

وقال منجيثي: استعدينا للأهلي بالشكل الأمثل خاصة على مستوى إيقاف اللاعبين المميزين مثل أحمد عبد القادر وكذلك بيرسي تاو ومحمد هاني ومحمد شريف الذي يبحث عن المساحات دائما ويكون خطيرًا.

وكان هناك تركيزا على منع خطورة تاو وشريف وكذلك في وسط الملعب أليو ديانج وحمدي فتحي حللنا أداء كل لاعبي الأهلي وركزنا مع جميع اللاعبين.

وأكمل: التسديدات من خارج منطقة الجزاء لم تكن تعليمات محددة ولكن بعض اللاعبين في صن داونز يتميزون بالتسديد من الخارج والأهلي لم يكن يضغط من الأمام لذلك كان هناك فرصة للاعبي فريقنا للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

أما عن نجم الأهلي فصرح منجيثي قائلًا: لا أعلم شيئا عن إمكانية عودته إلى صن داونز ولكنه قدم مستوى جيد جدا وكان مميزا في مباراة اليوم ولكننا كنا قادرين على إيقاف نسبة كبيرة من خطورته وأعتقد أن تاو كان أفضل لاعبي الأهلي.

وأضاف: في النهاية بيرسي تاو لاعب جيد جدا ولكني لا أعلم شيئا عن فكرة عودته لصن داونز.

أما عن مواجهة الهلال المرتقبة فصرح: سنذهب إلى السودان لمواجهة الهلال من أجل الفوز بغض النظر عن موقف الأهلي

صن داونز له سمعة ونحن نسعى للحفاظ على تلك السمعة ولسنا من النوعية التي تقوم بتغيير العديد من اللاعبين الأساسيين أو إراحة الكثير من اللاعبين.

وأختتم حديثه بطمأنة جماهير الأهلي قائلًا: أحب أن أطمئن الجماهير لن نذهب إلى السودان ولدينا نية لاستبعاد الأهلي من البطولة وسنحافظ على مستوانا وسنحاول ضمان تحقيقنا للعلامة الكاملة بكل السبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى