رياضة

مفاجآت بالجملة في قضية كهربا مع نادي الزمالك

مفاجآت بالجملة في قضية كهربا مع نادي الزمالك

ظهرت عددًا من المفاجآت بشأن قضية إدارة نادي الزمالك ضد محمود عبدالمنعم كهربا، المحترف بصفوف هاتاي سبور التركي، بعد إعارته من الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت مصادر:ان الزمالك طلب عودة محمود كهربا من اتحاد جدة وسنضاعف راتبك الشهري لذك عاد اللاعب، وعلى نادي الزمالك توثيق العقد مع اللاعب خلال شهر داخل اتحاد الكرة، وفي حالة عدم حدوث ذلك يعتبر العقد لاغيًا.

الزمالك لم يوثق التعاقد مع كهربا

وتابع المصدر:” أن الزمالك لم يوثق العقد في اتحاد الكرة بسبب الراتب الكبير، وازدادت الأزمة بعد أن قام مسئولو القلعة البيضاء بتخفيض راتب كهربا دون علمه بحجة وجود أزمة مالية، لذلك قام اللاعب برفع قضية من المحامي الدولي الخاص به ضد نادي الزمالك.

وأضاف: أن كهربا انتقل إلى أفيس البرتغالي، وعاد بعدها إلى النادي الأهلي الذي أثبتت الأوراق أن القلعة الحمراء ليس لديها أي أزمة.

توثيق العقد في عهد أي مجلس بإتحاد الكرة
وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك أثار أزمة عندما رفع قضية ضد اللاعب والنادي الأهلي لدى الإتحاد الدولي، وهل توثيق العقد حدث أثناء تولي اللجنة الخماسية قيادة اتحاد الكرة.

وكشف: أن تاريخ توقيع عقد محمود عبدالمنعم كهربا مع الزمالك حدث بتاريخ 18 نوفمبر 2018، أي أنه لا علاقة للجنة الخماسية المؤقتة السابقة برئاسة عمرو الجنايني بتوثيق تلك العقود، بل حدث خلال المجلس المنتخب الذي كان يقوده هاني أبوريدة.

وأتم: أن الأزمة مازالت مستمرة وفي حالة صدور حكم من الإتحاد الدولي لكرة القدم أو اللاعب سيكون لإتحاد الكرة دور لان هناك اتهامات بالتلاعب في قضية توثيق عقد اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى