رياضة

ميكالي: جاهزون لمواجهة غينيا.. وسلاحنا الروح المصرية القتالية

ميكالي: جاهزون لمواجهة غينيا.. وسلاحنا الروح المصرية القتالية

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن أمله في اكتمال فرحة مصر بعبور غينيا غدًا في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي : “نأمل في مواصلة العبور لأن هذه المرة تحمل أول أحلامنا وهو الصعود للأولمبياد والتأهل إلى النهائي الإفريقي، مباراة غينيا ستكون صعبة جدًا خاصة بعدما أصبحنا 4 منتخبات في البطولة”.

وأضاف: “المهمة صعبة للجميع، نبدأ التجهيز للمباراة اليوم، كان عندنا راحة وتدريبات استشفائية أمس، الفترة وجيزة جدًا للتجهيز لكننا نتطلع لعمل كل شيء، وحصل منافسنا على ميزة يوم زيادة في التحضير للقاء الغد لأنه لعب مباراته الختامية في مجموعته قبلنا بيوم”.

وتابع ميكالي :”سلاحنا الروح المصرية القتالية في المواجهات الكبرى، دائمًا تربح وتكسب وتبهر الجميع، وأثق في لاعبينا الأبطال وقدرتهم على اجتياز المهمة وفي الوقت نفسه نحترم منتخب غينيا لأنه فريق قوي وعنيد ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين”.

وواصل: “نتمنى أن يحالفنا التوفيق غدًا، الكلام الإيجابي القادم من مصر يرفع معنوياتنا وأحلام الجماهير نحولها إلى ضغوط إيجابية، هدفنا الفوز ولا شيء غيره ولاعبونا في حالة تركيز”.

واستكمل: “تواجد أربعة لاعبين من منتخب مصر في تشكيل إفريقيا المثالي بدور المجموعات، هو انتصار لكل أفراد المنتخب واستحقاق لكل اللاعبين الذين منحوا زملائهم الأربعة فرصة التواجد في التشكيل المثالي من خلال تهيئة الأجواء الإيجابية لهم، مبروك لكل اللاعبين”.

واستطرد: “نلعب كرة جماعية والمرحلة السابقة انتهت تمامًا، والآن في مهمة أخرى وأهم أمام غينيا، نحترم المنافس، ولكن الهدف الأهم هو الفوز”.

واستأنف: “أود أن أؤكد احترامي لكل أفراد منظومة الكاف بما فى ذلك الحكام، وأتمنى لهم المزيد من التوفيق في المباريات الحاسمة، لأن أحد الأخطاء البسيطة تصنع صعوبات للفريق الآخر، ونحن في النهاية بشر، منظومة الكاف تقوم بعمل رائع، التنظيم جميل في المغرب، طبعًا أشكر دولة المغرب العظيمة على التنظيم الرائع، فنادق، ملاعب، مدرجات، حكام، مبروك للمغرب التنظيم المبهر”.

وأشار: “بالنسبة للمصابين فإن قوام فريقي 23 لاعبًا، كلنا جاهزون، نتعهد للجمهور المصري ببذل قصارى جهدنا في هذه المباراة، ولا يوجد عندي فارق بين اللاعب الأساسي واللاعب البديل، كلهم سواسية”.

وأكد: “بما أن مصر دولة كبيرة وجمهورها عظيم فيوجد علينا ضغط لتحقيق طموحات المصريين، لكننا كجهاز فني ولاعبين نحول هذا الضغط إلى ضغط إيجابي، وهذا يدفعنا نحو الأفضل”.

وأتم: “سنواجه منتخب جيد جدًا وقوي وشاهدنا له مباريات كثيرة، ستكون مباراة قوية، نحاول دائما تحقيق نتيجة إيجابية، المباراة ليست سهلة ونستهدف الفوز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى