رياضة

اجراء قرعه الموسم الجديد للدوري المصري

اجراء قرعه الموسم الجديد للدوري المصري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إجراء قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد في العاشرة صباح الثلاثاء المقبل 31 أغسطس، بحضور ممثلين عن الأندية ال18 المشاركة، وستقام القرعة بمقر الاتحاد، وسيتم الإعلان عن مواعيد المباريات في وقت لاحق.

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، برئاسة أحمد مجاهد اجتماعا مع مديري أندية القسم الاول لمسابقة الدوري في الموسم الجديد، بحضور عضوى الاتحاد محمد الشواربي وأحمد حسام عوض ، حيث تم استعراض المشاكل الزمنية التي تواجه المسابقة في موسمها الجديد، والاستماع إلى اقتراحات الأندية في هذا الصدد لتوجيه نفسها قبل أن يعلن الاتحاد المصري قراراته في هذا الشأن.

وفي بداية الاجتماع استعرض المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، الارتباطات الخارجية للمنتخب الوطني والأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، ومن بينها فترات الأجندة الدولية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وسجل لتصفيات كأس العالم، ثم المشاركة في بطولتين كبيرتين، هما كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية خلال ديسمبر ويناير القادمين.

كما جدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم دعوته للأندية لتشكيل رابطة الأندية المحترفة لإدارة مسابقة الدوري بأنفسهم، كما دعا الأندية لسداد ديونها للاتحاد، حيث يسدد الاتحاد ضريبة القيمة المضافة، ورسوم التنمية للجهات المختصة فورا مما يخلق عبئا إضافيا على الاتحاد في حال عدم سداد الأندية للديون المطلوبة منها.

وقال المهندس أحمد مجاهد إن فتح الباب أمام جميع المواطنين للحصول على لقاح كورونا في ضوء جهود الدولة من شأنه انفراج كبير فيما تتكلفه إجراء مسحات طبية للاعبين سواء من الأندية أو الاتحاد.

كما اقترح رئيس الاتحاد المصري على الأندية التوصل إلى نظام يتفق عليه الجميع فيما يتعلق بالمطالبة بحكام أجانب لبعض المباريات، مشيرا إلى أن الاتحاد ليس لديه مشكلة في ذلك طالما تمت الموافقة على نظام للجميع قبل انطلاق المسابقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى