فن

أول ظهور لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات

أول ظهور لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات

منذ أربعة سنوات، غابت الفنانة علا غانم عن الظهور، سواء بشاشات السينما أو التليفزيون أو بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما انها لم تقوم بالتواصل بشكل كثير، مع جمهورها على حساباتها بمواقع السوشيال ميديا.

أول ظهور للفنانة علا غانم مع مصفف الشعر:
ولكن فاجأت علا غانم الجمهور من خلال ظهورها في مصر، بعد أن قام مصفف الشعر كريم زناتي، بنشر مقطع فيديو لها بعد قيامها بتغيير لون شعرها، وظهرت في الفيديو وهي تقدم الشكر إلى مصفف الشعر على مجهوده.

وقالت في الفيديو، بقالي 4 سنين مش عارفة أضبط شعري جيت بلدي تاني عشان أضبطه، كما ظهر واضح على وجهها علامات التقدم في السن، ويذكر إن أخر أعمال علا غانم في عام 2017، فيلم الفندق وأيضا مسلسل ضل راجل.

مسلسل ضل راجل من بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة هنا شيحة، والفنانة علا غانم، والفنان عزت أبو عوف، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنان الشابة مايان السيد، وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف.

نبذة عن الفنانة علا غانم:
ولدت في دولة الكويت ثم انتقلت للعيش في الإسكندرية، ومن ثم فقد تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، وبدأت بأول ظهور في أغنية هنساك، ثم شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى