رياضة

ليفربول يحسم موقفه من بيع محمد صلاح

ليفربول يحسم موقفه من بيع محمد صلاح

حسم مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي موقفه من بيع نجم منتخب مصر وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عقد صلاح مع ليفربول
ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وزعمت العديد من التقارير الصحفية أن الفرعون المصري مرتبط بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في حالة رحيل كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال موقع “ليفربول إيكو”، أن مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حريص على الحفاظ على نجم منتخب مصر وربط محمد صلاح بعقد جديد، رغم عدم بدء المفاوضات حتى الآن مع اللاعب.

محادثات إدارة نادي ليفربول
وأضاف الموقع البريطاني أن المحادثات الأولية التي يجريها مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حول تجديد عقد نجم مصر محمد صلاح ستبدأ في وقت لاحق من العام الحالي، كما أن الفرعون المصري نفسه لا يريد الانتقال إلى نادٍ آخر الآن.

جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
وحصد نجم منتخب مصر وهداف فريق ليفربول محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار الجمهور، والتي تمنح من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

تجربة احترافية جديدة خارج الدوري الإنجليزي
وكان نجم مصر وهداف ليفربول محمد صلاح قد أكد في حوار صحفي أجراه منذ شهور على أنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يكشف اللاعب عن تفاصيل أخرى خاصة بهذه التجربة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر