حوادث

متحرش أوسيم يكشف علاقته بوالدة الطفلة الضحية

متحرش أوسيم يكشف علاقته بوالدة الطفلة الضحية

كشفت تحريات مباحث الجيزة في واقعة تحرش فتاة أوسيم ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن خلافات دبَّت بين المتحرش وشريكه، وراء الكشف عن واقعة التحرش الذي قام خلالها صاحب شركة باحتضان وتقبيل الطفلة المجني عليها، 14 سنة، في فمها، كرها، وهتك عرضها، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو التحرش بطفلة أوسيم
كانت الأجهزة في وزارة الداخلية رصدت انتشار مقطع فيديو، يظهر فيه موظف يتحرش جنسيا ويهتك عرض طفلة داخل مكتبه بمنطقة أوسيم، وبالفحص تبين أن المجني عليها طالبة في الصف الثاني الإعدادي، وابنة عاملة داخل الشركة، وذهبت المكان بصحبة والدتها.

وأضافت التحريات أن والدة الطفلة الضحية عجزت عن سداد قيمة الأجهزة الكهربائية التى اشترتها من المتهم، فاضطرت إلي العمل عنده في المكتبة بأجر رمزي بـ 20 جنيها يوميا لسداد ديونها.

القبض علي المتهم بالتحرش بطفلة أوسيم
تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتحرش بالطفلة، وقالت إن المتهم استدرجها وهتك عرضها مستغلا أنها تخاف جديا من والدتها، وهو ما أكدته اعترافات المتهم، خلال مناقشته.

القبض زميل المتحرش بتهمة تسريب الفيديو
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظ الجيزة القبض على المتهم بتسريب ونشر مقطع فيديو التحرش، متحرش أوسيم بـ 20 جنيها هتك عرض الطفلة وشغّل أسرتها في مكتبه، وبالفحص تبين أنه صديق المتهم وشريكه السابق وبينهما خلافات دفعته لنشر الفيديو بهدف الانتقام من شريكه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر