رياضة

الأهلي يواصل تجهيزاته لـ «المؤتمر الصحفي العالمي»

الأهلي يواصل تجهيزاته لـ «المؤتمر الصحفي العالمي»

يواصل النادي الأهلي تجهيزاته خلال الفترة الحالية من أجل عقد المؤتمر الصحفي العالمي بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أُقيم مساء الإثنين أمام الوداد المغربي.

وعلم من مصادر. أن إدارة الأهلي لم تتراجع حتى الآن عن فكرة إقامة المؤتمر الصحفي العالمي، إذ يصر النادي على عقد المؤتمر بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما ورد. فإن إدارة الأهلي تقوم حاليًا بالترتيب لعقد ذلك المؤتمر الصحفي، وأن النادي يعمل على إنهاء كل الأدلة التي سيقوم باستعراضها خلال فعاليات ذلك المؤتمر.

ووفقًا للوضع الحالي، فإن إدارة الأهلي ستقوم بالإعلان عن كل تفاصيل المؤتمر الصحفي “العالمي”، فور الانتهاء من الترتيبات والتجهيزات التي تقوم بها حاليًا.

يُذكر أن الأهلي كان اعتبر قرار الاتحاد الإفريقي باختيار ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا غير عادلًا، حيث يعد ذلك الاستاد هو الملعب الرئيسي للوداد البيضاوي منافس المارد الأحمر على اللقب الأحمر.

وكان محمود الخطيب أكد في حديث مقتضب مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي خلال مراسم التتويج ببطولة دوري الأبطال أن اللقاء النهائي أُقيم في أجواء غير عادلة.

وخسر الأهلي محاولته للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بالهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهير من مشجعي الوداد تجاوز الـ 40 ألف متفرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى