حوادث

شقيق المجني عليه : الحكم عادل وأسرة القاتل لا تستحق ما حدث لهم

شقيق المجني عليه : الحكم عادل وأسرة القاتل لا تستحق ما حدث لهم

أطلقت شقيقة المجني عليه في جريمة ذبح مواطن بالساطور وفصل رأسه بشارع البحري بالإسماعيلية الزغاريد فور النطق بالحكم على القاتل بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي، وقالت “أحمد طيب، وكان لازم عدل ربنا”.

قال شقيق المجني عليه في جريمة ذبح مواطن بالساطور وفصل رأسه بشارع البحري بالإسماعيلية معلقًا على قرار محكمة الجنايات اليوم والتي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي أن الحكم عادل وأراح نفسية أسرة المجني عليه.

وأكد في تصريحات صحفية اليوم: أن قرار المحكمة جاء إحقاقًا للحق، وأشار أن الأسرة ستقوم لزيارة القتيل في المقابر، وأضاف أن أسرة القاتل كانت على علاقة طيبة بأسرتهم وأنهم لم يروا منهم أية تصرف سيء وقال: “إن عبدالرحمن القاتل لا يستطيع أن يقتل قطة وهو ما يثير استغرابنا وأصابنا بالمفاجأة “وقالت زوجة المجني عليه أنها سعيدة بالحكم.

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بإحالة أوراق المتهم بذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده والتجول بها في الشارع، إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة ٥ يناير المقبل للقرار.

صدر الحكم برئاسة المستشار أشرف محمد على، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، وأحمد سري الجمل، وبحضور وكيل النائب العام، مصطفى ذكرى وأمانة سر، هيثم عمران.

وشهدت الجلسة إجراءات أمنية مشددة وحضور المتهم من محبسه وعقب النطق بالحكم انطلقت زغاريد أسرة المتهم الذين تواجدوا أمام المحكمة وتعالت هتافاتهم بتأييد القرار فيما خرج المتهم من المحكمة في حراسة أمنية كثيفة.

وشهدت الإسماعيلية حادثًا بشعًا في الأول من نوفمبر الماضي، عندما قتل المتهم عبدالرحمن نظمي الشهير بدبور، ٢٩ عام، المجني عليه محمد الصادق ٥٢ عامًا، وفصل رأسه عن جسده بساطور وسار متجولًا بها في الشارع وسط ذهول المارة وأصاب شخصين آخرين، ما أثار حالة من الرعب بين المارة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى