رياضة

غضب أهلاوي.. القصة الكاملة لـ فيديو الخطيب بنادي الزمالك

غضب أهلاوي.. القصة الكاملة لـ فيديو الخطيب بنادي الزمالك

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مذاع على الشاشات العملاقة داخل نادي الزمالك، يظهر مقارنة بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وظهر مرتضى منصور في الفيديو وهو يحمل الألقاب ويجلب الأمجاد لنادي الزمالك، بينما يحاول إظهار الخطيب بأنه فشل في تحقيق ما وصل إلى رئيس نادي الزمالك، وذلك على أنغام أغنية “شوف إنت عامل ايه” للفنان أحمد سعد، والتي جاءت كلماتها كالتالي :”
شوف أنت عامل إيه وأنا عامل يه، شوف إنت قد ايه وأنا قد ايه، شوف إنت أصلك إيه وأنا أصلي ايه، ده اللي إنت فرحت بيه أنا متعود عليه”.

الفيديو أثار غضب جماهير الأهلي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض يحمل إساءة لأحد أهم رموز القلعة الحمراء على مر تاريخها ورئيس النادي الحالي.

وجاءت أبرز تعليقات جماهير الأهلي كالتالي:

– الأهلي فوق الجميع

– الخطيب أسطورة

– هو ماله ومال الأهلي

– الخطيب مبوظ عليه فرحته

– عقدته الخطيب

– عامل اتنين إفريقيا وانت عامل ايه

الأهلي يتجاهل الرد:
ولم يصدر حتى الآن أي رد رسمي من النادي الأهلي، بشأن الفيديو الذي تم إذاعته عبر الشاشات العملاقة داخل مقر نادي الزمالك.

ويأتي الفيديو حلقة في صراع مرتضى منصور والخطيب في الفترة الأخيرة، والقضايا والاتهامات المتبادلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بلقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي، عقب خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد، في الجولة الماضية.

وتسلم الزمالك درع الدوري المصري، أول أمس الثلاثاء، بعد التعادل مع الاتحاد بهدف لمثله في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفارس الأبيض.

حضر احتفالية تتويج الزمالك بلقب الدوري، كلا من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومرتضى منصور.

ويتربع الزمالك على صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بـ 67 نقطة.

ويحمل الأهلي الرقم ويتصدر الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري المصري برصيد 42 لقبا، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بـ 14 لقبا، والإسماعيلي ثالثا بـ 3 ألقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى