رياضة

كارتيرون يعلق على التعاقد مع رمضان صبحي

كارتيرون يعلق على التعاقد مع رمضان صبحي

علق المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون على إمكانية التعاقد مع نجم النادي الأهلي السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي رمضان صبحي.

ضم اللاعب رمضان صبحى
وكشف المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك عن إمكانية ضم اللاعب رمضان صبحى، لاعب بيراميدز الموسم المقبل مؤكد على أنه يتمنى ضم “رمضان” باعتباره صاحب مهارات خاصة وهو أمر يفيد الفريق.

المنتخب الأوليمبي
يذكر أن رمضان صبحي يستعد مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو والتي وقع المنتخب المصري فيها بالمجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات أسبانيا والأرجنتين واستراليا.

وضمت قائمة اللاعبين في المنتخب الأوليمبي الوطني 22 من المشاركين في دوري الألعاب الأوليمبية في طوكيو وعلى رأسهم ثلاثة لاعبين كبار وهم محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد حجازي مدافع الدوري السعودي ومحمود الونش مدافع نادي الزمالك.

تعاقدات الفريق الأول بنادي الزمالك
وأضاف باتريس كارتيرون أنه لا يمكن إفشاء أي أسرار تخص تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل، ولكن يمكن القول إن رمضان صبحي يهم القلعة البيضاء مثل العديد من اللاعبين التي تهم الفريق.

ضم نجم فريق بيراميدز عبدالله السعيد
وتمنى المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك ضم نجم فريق بيراميدز عبدالله السعيد معتبرا أنه لاعب استثنائي وقادر على صناعة الفارق بشكل كبير مثل قائد الفارس الأبيض محمد عبد الرازق شيكابالا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر